محافظ دمياط تتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الأول - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ دمياط تتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

حلمي ياسين
نشر في: السبت 15 يناير 2022 - 4:01 م | آخر تحديث: السبت 15 يناير 2022 - 4:01 م

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١، والتي انطلقت اليوم لعدد من الصفوف الدراسية.

كما وجهت محافظ دمياط، تعليماتها إلى مديرية التربية والتعليم، بتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، مؤكدة على الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وارتداء الكمامة، والتطهير الدوري للجان الامتحانية.

وشددت أيضا على تنظيم عملية الدخول والخروج من وإلى اللجان، للحد من التكدس، والتواصل مع الطلاب للاطمئنان على مستوى الامتحان، كذلك الربط مع الإدارات التعليمية لمتابعة الموقف أولا بأول.

ومن جهته، لفت الدكتور خالد خلف، مدير مديرية التربية والتعليم، إلى الانتهاء من كل التجهيزات الخاصة باللجان الامتحانية قبل انطلاقها اليوم، والتي تتضمن تأدية امتحانى مادتي اللغة العربية والتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي، كما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي امتحان مادة اللغة العربية، وطلاب الصف الأول الثانوي العام امتحاني التربية دينية والمهنية، إلى جانب امتحان اللغة العربية للصفين الأول والثاني الثانوي للتعليم الفني، وأخيراً طلاب الصفين الأول والثاني "تعليم مزدوج" يؤدون امتحاني مادتي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك