إخلاء العقارات المحيطة بمنزل روض الفرج المنهار.. واستمرار البحث عن ضحايا - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

إخلاء العقارات المحيطة بمنزل روض الفرج المنهار.. واستمرار البحث عن ضحايا

محمد أبوعوف وشريف حربي:
نشر في: الإثنين 15 فبراير 2021 - 4:32 م | آخر تحديث: الإثنين 15 فبراير 2021 - 4:32 م

ومحافظة القاهرة تكلف لجنة لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار

أخلت الأجهزة المعنية بمحافظة القاهرة، جميع العقارات المحيطة بالعقار المنهار بروض الفرج، والمكون من 4 أدوار، بالتزامن مع استمرار البحث عن شخص مفقود أسفل الأنقاض، علاوة على تكليف لجنة مختصة لفحص العقارات المجاورة.

واستمرت قوات الحماية المدنية، الإثنين، البحث عن شخص مفقود، أسفل عقار روض الفرج بالقاهرة، حيث انتشلت قوات الحماية المدنية جثة سيدة مفقودة.

وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من استخراج طفل مصاب من أسفل أنقاض العقار، ونقلته سيارة إسعاف إلى معهد ناصر لإجراء الرعاية الصحية له، فيما يستكمل رجال الحماية المدنية عمليات البحث ورفع الأنقاض.

كما لقي اثنان مصرعهما، فيما أصيب اثنان آخران، على خلفية انهيار عقار بمنطقة روض الفرج، صباح اليوم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث تلقى اللواء انتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة النجدة بانهيار عقار روض الفرج، مكون من 4 طوابق.

وفور انتقال قوات الدفاع المدني بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة.

وتبين أن العقار مكون من 4 طوابق، ودلت التحريات الأولية، على انهيار السلم الداخلي للعقار أثناء نزول رجل وزوجته، وإنقاذ اثنين بينهما طفل، وانتشرت قوات الإدارة العامة للمرور بمحيط العقار، لتسهيل حركة المرور، وصرحت نيابة روض الفرج بدفن الجثتين عقب تقرير الصفة التشريحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك