الإثنين 20 مايو 2019 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

توقيع بروتوكول تعاون بين «أخبار اليوم» و«فعال للتدريب»


نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 7:28 م | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 7:28 م

وقع مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات، بروتوكول تعاون مع شركة «فعال» للتدريب والاستشارات الإعلامية بهدف التعاون المشترك في مجالات التدريب والاستشارات، وتعزيز العمل المشترك في مجال العمل الإعلامي والتدريبي في مصر والوطن العربي.

ويأتي بروتوكول التعاون في إطار رؤية مؤسسة أخبار اليوم، لإعداد كوادر مصرية وعربية ذات كفاءة عالية في مجالات مختلفة عبر سلسلة من التدريبات والندوات والمؤتمرات، والتي تستهدف تعزيز ثقافة التدريب المستمر، ومن خلال برامج تدريبية متميزة تناسب كافة الاحتياجات والقطاعات المختلفة في المجال الإعلامي والتسويقي، والتي يقدمها نخبة من المدربين المتخصصين.

وقال د.أسامة السعيد، مدير مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات، إن بروتوكول التعاون يأتي حرصًا من المركز على التعاون البناء والمثمر مع الكيانات التدريبية ذات السمعة الطيبة واستمرارًا لنهج مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات في تقديم منتج تدريبي مميز، مشيرا إلى أن المركز منفتح على التعاون مع مختلف الجهات التعليمية والتدريبية المعتمدة في مصر، وبما يسهم في تحقيق رسالة المركز ودوره كمنصة للتعليم والتدريب المستمر، وكامتداد لرسالة مؤسسة أخبار اليوم التثقيفية والتنويرية، ودورها كمؤسسة ومدرسة صحفية عريقة.

وأضاف أنه من المنتظر أن يتم خلال الفترة المقبلة إطلاق العديد من الأنشطة المشتركة التدريبية والإعلامية في إطار بروتوكول التعاون بين "أخبار اليوم" و"فعال"، تركز على استخدام التقنيات الحديثة في مجال المعلومات في العمل الإعلامي، وتفعيل دور منصات التواصل الاجتماعي في خدمة الإعلام الجاد والهادف، وإكساب الإعلاميين مهارات التعامل الفعال مع تلك المنصات.

من جانبه أوضح الكاتب والباحث راجي عامر، رئيس شركة فعال للتدريب والاستشارات الإعلامية، أن بروتوكول التعاون يأتي ضمن مساعي "فعال" لعقد مجموعة من الشراكات مع العديد من المؤسسات الكبرى بهدف تحقيق الرؤية الأساسية لشركة فعال، وهي صناعة محتوى هادف وآمن ومعلوماتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي أصبحت للأسف مرتعًا للشائعات المضرة لصورة الدولة والتي تنتقص من جهود كبيرة مبذولة في القطاعات المختلفة. بجانب رؤية "فعال" في أهمية المساهمة بقوة في إعداد كوادر مصرية وعربية في مجالات متعددة. وأضاف "عامر" أن الاستثمار في العنصر البشري هو أهم وأبقى أنواع الاستثمار، وهو ما سيمكننا من إحداث نقلة نوعية كبيرة للدولة المصرية.

يُذكر أن "فعال" هي شركة مصرية متخصصة في إعداد وتطوير وإنتاج المحتوى الدعائي والإعلامي والإبداعي بجانب تقديم خدمات الاستشارات الإعلامية والتدريبات المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك