الإثنين 20 مايو 2019 1:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

لهيطة: الهجوم على صلاح غير مقبول.. وتعلمنا من درس الجابون

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
إبراهيم سعيد
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 11:09 ص | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 11:09 ص

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن الهجوم على محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، غير مقبول، موضحًا أن صلاح لديه من الخبرات الكافية ما يحعله لا يلتفت لتلك الصغائر.

وأوضح لهيطة في تصريحات تليفزيونية مساء أمس الخميس: "صلاح تعرض لهجوم كبير، بعد تصريحاته خلال مؤتمر صحفي، بأنه وصل لمكانة لم يصل إليها أي لاعب عربي أو إفريقي، وأنه لا يلتفت إلى التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بكل تأكيد هو لديه خبرات كثيرة تجعله يتعامل مع تلك الصغائر بشكل جيد".

وعن الاستعداد لبطولة الأمم الإفريقية المقررة لها يونيو المقبل في مصر، قال لهيطة، " المنتخب تعلم من درس الجابون جيدًا في ظل الإمكانيات القليلة التي كانت متوفرة، وتواجد المنتخب في مقر إقامة خارج العاصمة، لذلك لن تحدث مثل تلك الأمور مرة أخرى".

وأثنى لهيطة على المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، بسبب اكتشافه لعدد من اللاعبين صغار السن وغير المعروفين، في ظل متابعته لكافة مباريات الدوري من الملعب ، موضحًا أن المدرب وضع يده على القوام الأساسي للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

واتم لهيطة تصريحاته: "علينا ضغط بالتأكيد نظرا لتنظيم البطولة في مصر، والوصول للمباراة النهائية بالبطولة السابقة، ولكنه ضغط إيجابي حماسي سيعمل على جعل اللاعبين والجهاز الفني يريدون التتويج باللقب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك