فيروس كورونا يتسبب في خروج 5 مسلسلات من السباق الرمضاني المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيروس كورونا يتسبب في خروج 5 مسلسلات من السباق الرمضاني المقبل

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 15 أبريل 2020 - 5:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 أبريل 2020 - 5:36 م

غياب أحمد عز ومنى زكي ومصطفى شعبان وحنان مطاوع عن دراما رمضان 2020

تسبب انتشار فيروس "كورونا" في العالم، في إيقاف تصويرر 5 أعمال درامية هامة خلال السباق الرمضاني القادم، بعدما قررت دول العالم إغلاق المطارات وفرض حظر التجوال في مختلف دول العالم، وصعوبة استكمال التصويير في الفترة الخالية، ويتبقى على انطلاق الموسم الرمضاني أيام قليلة.

مسلسل "اختراق2" يأتي في مقدمة الأعمال التي توقف تصويرها بسبب "كورونا"، بسبب منع السفر والتنقل بين الدول، حيث كانت تدور أحداث الجزء الأول بإكتشاف طبيب متورط مع جماعة إرهابية وتم اتهامه بتتفجير مؤتمر طبي في أحد الدول الأوروبية، وكان من المفترض استكمال الجزء الثاني خارج البلاد، وهو من بطولة أحمد عيد ومي سليم، ومن تأليف محمود حمدان، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد حسن.

وخرج مسلسل "حتى لايطير الدخان" للفنان مصطفى شعبان، الذي تواجد في الموسم الرمضاني منذ عام 2012 بشكل أساسي، وجاء خروج "شعبان" من السباق الرمضاني بسبب ضيق الوقت الذي صدرها فيروس "كورونا" في الفترة الأخيرة، ويشاركه البطولة الفنانة ريهام عبدالغفور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخرج محمد العدل.

وخرج مسلسل "القاهرة كابول" من الموسم الرمضاني 2020، بسبب عدم وجود وقت كافي وامكانية التصوير في الاماكن المختلفة، بعد اغلاق كافة المطارات بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وتدور أحداث العمل حول المؤامرات التي تتم ضد المنطقة العربية وبالتحديد مصر، متركزة حول الأعمال الإرهابية، وهو من بطولة فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، خالد الصاوي، طارق لطفي، ومن إخراج حسام علي، وتأليف عبداالرحيم كمال.

فيما أعلنت أسرة مسلسل "تقاطع طرق" للفنانة منى زكي عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني القادم، بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وبناء على قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال ومنع وجود التجمعات البشرية، ضمن إجراءات الدولة لمواجهة فيروس "كورونا"، وأن أسرة العمل تريد تقديم العمل بدون اي تنازلات لذلك يتم تأجيل تصويره، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، وبطولة سيد رجب، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد فراج.

مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز أيضًا خرج من السباق الرمضاني المقبل، بعد أزمة "كورنا"، والذي يتناول ملفًا من ملفات المخابرات المصرية، ويصعب استكمال تصويره في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشاركه البطولة هشام سليم، هند صبري، محمد جمعة، محمود البزاوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك