فيديو.. وزير الإعلام: الرئيس مهتم بفكرة الأخلاق العامة بالمجتمع - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 6:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


فيديو.. وزير الإعلام: الرئيس مهتم بفكرة الأخلاق العامة بالمجتمع

أسامة هيكل - وزير الإعلام
أسامة هيكل - وزير الإعلام
هدى أمين
نشر في: الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 9:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 9:32 م

قال أسامة هيكل، وزير الدولة لشئون الإعلام، إنه عقد اليوم الاجتماعي الثاني لمبادرة الشخصية المصرية 2030، مشيرًا إلى أن المبادرة تهدف إلى تجميع الجهود كلها في مسألة إعادة بناء القيم في المجتمع المصري مرة أخرى.

وأضاف هيكل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبدي اهتمامًا كبيرًا بفكرة الأخلاق العامة في المجتمع، لافتًا إلى صدور تكليفات بخصوص هذا الشأن من خلال كل وزير على حدة.

وأوضح أن الرئيس السيسي خلال اجتماعات سابقة، كان يوصي بأن الإعلام ينبغي أن يساهم في مسألة الحفاظ على القيم والأخلاق في المجتمع المصري، موضحًا أن هناك عدة وزارات معنية بهذا الأمر، كالتربية والتعليم والتعليم العالي.

وتابع: «نضع إطارًا لتوحيد جهود الدولة في اتجاه واحد يصب في مسألة إعادة بناء الشخصية المصرية والحفاظ على القيم».

واستعرض وزير الدولة للإعلام، خلال الاجتماع الوزاري الثاني لمبادرة الشخصية المصرية ٢٠٣٠، ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الاول للمبادرة.

وعقد الاجتماع ظهر اليوم برئاسة أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، وبحضور الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، والأنبا دانيال، ممثل عن الكنيسة المصرية، والدكتورة سعاد عبدالرحيم، رئيس المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك