انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية بـ3 مراكز شباب في جنوب سيناء - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 10:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية بـ3 مراكز شباب في جنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: السبت 16 مارس 2024 - 9:45 ص | آخر تحديث: السبت 16 مارس 2024 - 9:45 ص
انطلقت أولى فعاليات الدورة الرمضانية بجنوب سيناء داخل 3 مراكز شباب بمدن "دهب، وأبورديس، وسانت كاترين"، والتي تنفذها مديرية الشباب والرياضة بمناسبة شهر رمضان الكريم، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ومتابعة أحمد عبد العزيز وكيل المديرية.

وقال محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن الدورة الرمضانية تهدف إلى تعزيز قيم التعاون والروح الرياضية بين الشباب، وتوفير بيئة مشجعة لممارسة الرياضة والتفاعل الاجتماعي، وإعطاء الشباب فرصة لتطوير مهاراتهم الرياضية والتنافسية، وتعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين اللاعبين والمشاركين.

وأكد وكيل الوزارة، في تصريح اليوم، أن المديرية حريصة على تقديم وسائل الدعم للأنشطة الرياضية والشبابية بجميع المدن؛ بهدف بناء جيل صحي ونشط يسهم في تطوير المجتمع وتعزيز قيم العمل الجماعي، والروح الرياضية.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تعمل في الاتجاهات لقيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، وجعل الرياضة أسلوب حياة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك