فوز غير مطمئن للمصري على اتحاد العاصمة بالكونفيدرالية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز غير مطمئن للمصري على اتحاد العاصمة بالكونفيدرالية

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 11:12 م | آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 11:12 م

حقق فريق المصري البورسعيدي الفوز على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بهدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهم على ستاد بورسعيد ضمن ذهاب دور الثمانية من كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية".

تقمص محمود وادي دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف المصري الوحيد في الدقيقة 54 عبر تسديدة رائعة بكعب القدم.

جائت السيطرة متفاوتة بين الفريقين على أحداث الشوط الأول، وجائت أول فرصة خطيرة للفريق الجزائري في الدقيقة 5 من ركلة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء استقبلها برنس فيني إيبار برأسية قوية مرت بجوار قائم المصري.

وأعتمد المصري على السيطرة على وسط الملعب والأعتماد على التمريرات القصيرة، لإيجاد ثغرات في الدفاع المنظم للغاية لإتحاد العاصمة لكن دون جدوى.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبو المصري خطف هدف سريع، وواصل إضاعة الفرص، حتى نجح محمد وادي في إحراز التقدم في الدقيقة 54، بعد سلسلة من التمريرات من وسط الملعب أنتهت ببينية عن طريق محمد عبداللطيف جريندو إلى وادي داخل منطقة الجزاء الذي لم يتوانى في تسديدها داخل المرمى.

وخلال أخر ربع ساعة من الشوط الثاني، حاول اتحاد العاصمة تعديل النتيجة والبحث عن هدف التعادل، أمام تنظيم جيد للمصري الذي أعتمد على الهجمات المرتدة مع السيطرة على وسط الملعب.

بتلك النتيجة، تأجل حسم التأهل للدور قبل النهائي في البطولة إلى لقاء العودة الذي سيقام يوم 23 من الشهر الجاري بمدينة سطيف الجزائرية على ملعب 5 يوليو.

ويكفي المصري التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد، شريطة نجاحه في هز الشباك من أجل مواصلة مسيرته في البطولة، التي يحلم بأن يكون ثاني فريق مصري يتوج بها.

في المقابل، أصبح يتعين على اتحاد الجزائر الفوز بفارق هدفين على الأقل، إذا أراد تجنب الخروج من البطولة.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك