فالفيردي: مباراة دورتموند حجر زاوية في مشوار برشلونة في دوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2019 9:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

فالفيردي: مباراة دورتموند حجر زاوية في مشوار برشلونة في دوري أبطال أوروبا

د ب أ
نشر فى : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 9:13 م | آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 9:13 م

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي أن مباراة فريقه أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني غدا الثلاثاء في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ستكون بمثابة "حجر زاوية" في مشوار النادي الكتالوني في النسخة الجديدة للبطولة الأوروبية الذي يتطلع للفوز بها للمرة الأولى منذ العام 2015.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين قبل مباراة الغد المرتقبة: "أتوقع وجود أجواء رائعة، وهي المعتادة في هذا الملعب، أتوقع مواجهة منافس ذو مستوى عال يليق بفريق فاز لتوه بكأس السوبر الألماني ومرشح للفوز بالبوندسليجا (الدوري الألماني)، ولديه تطلعات في دوري أبطال أوروبا، ستكون وجبة دسمة، ومباراة بمثابة حجر زاوية بالنسبة لنا من أجل أن نختبر أنفسنا أيضا".

وأشار فالفيردي إلى أن بوروسيا دورتموند في حالة رائعة، ويتسم بالخطورة على ملعبه، وأردف قائلا: "بوروسيا دورتموند تطور بشكل جيد للغاية في أسلوب الاستحواذ، ولكنه يشن الهجمات المرتدة بسرعة كبيرة، علينا أن نكون حذرين".

يذكر أن برشلونة أخفق في الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين بسيناريو مكرر، ألا وهو نجاح الخصم في التعويض والرجوع من بعيد في مباراة الإياب، علما بأن النادي الكتالوني كان يحسم مباريات الإياب بنتائج كبيرة يصعب تعويضها.

وأوضح المدرب الإسباني أن برشلونة أخفق في الوصول إلى النهائي بعدما خسر مباراة واحدة فقط.

وأردف فالفيردي قائلا: "في العام الماضي خسرنا مباراة واحدة فقط ولم نصل إلى النهائي، أعتقد أن من لعبوا هذه المباراة خسروا مباريات أكثر منا، الأخطاء يكون ثمنها غال، لا يجب أن نغفل ولو للحظة واحدة، غدا سنبدأ ، نشعر بالشغف ونريد المضي قدما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك