ريبيرو لاعب فلامينجو: جاهزون لمغامرة مونديال الأندية - بوابة الشروق
السبت 18 يناير 2020 5:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

ريبيرو لاعب فلامينجو: جاهزون لمغامرة مونديال الأندية

د ب أ
نشر فى : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:56 ص | آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 2:12 ص

كشف ايفرتون ريبيرو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامينجو البرازيلي جاهزية فريقه التامة لبداية مشوار الفريق في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة .

ويواجه الهلال السعودي بطل آسيا فلامينجو بعد غد الثلاثاء على ملعب ستاد خليفة المونديالي بالعاصمة الدوحة في الدور قبل النهائي .

وقال ريبيرو في تصريحات صحفية على هامش تدريبات الفريق اليوم الأحد بملعب عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل :"جاهزون لدخول غمار البطولة ونعلم جيدا أن المهمة لن تكون سهلة في الدور قبل النهائي أمام فريق الهلال بطل آسيا".

وأضاف النجم البرازيلي :"شاهدنا مستوى فريق الهلال في المباراة الأولى، وهو فريق قوي جدا ويملك لاعبين جيدين، وهذا ما قاله لنا المدرب".

وتابع :"سبق لي أن لعبت ضد فريق الهلال وهو يضم نخبة من اللاعبين المحترفين، ومن المؤكد ستكون مباراة رائعة، وسوف ندرس بشكل أفضل منافسنا في الدور قبل النهائي لمعرفة نقاط قوته وضعفه".

وعن احتمال مواجهة ليفربول الفريق القوي في النهائي في حال الفوز على الهلال، قال ريبيرو :"لا يجب أن نفكر من الآن في النهائي بما أننا سنخوض مباراة قوية في الدور قبل النهائي، نعم فريق ليفربول فريق قوي والكل يعلم ذلك لكن الآن كل تفكيرنا في مباراة الدور قبل النهائي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك