بالصور.. حضور جماهيري غفير في مباراة الصعود بين المنصورة والقزازين - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 7:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. حضور جماهيري غفير في مباراة الصعود بين المنصورة والقزازين

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 5:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 6:18 م

أقيمت اليوم الأربعاء، المباراة الفاصلة بين نادي القزازين دمياط وفريق المنصورة، للصعود لدوري المحترفين المؤهل للدوري الممتاز باستاد المنصورة.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف، بحضور عدد كبير من الجمهور، ووكيل وزارة الشباب والرياضة لمحافظة الدقهلية منى عثمان.

وتعد مباراة المنصورة، ومركز شباب القزازين، الأهم بعدما انحصرت المنافسة على الصعود لدوري المحترفين بين الفريقين، فيما يتصدر المنصورة جدول المجموعة برصيد 34 نقطة، يليه مركز شباب القزازين برصيد 32 نقطة.

ويرتفع رصيد فريق المنصورة حال فوزه بالمباراة إلى 37 نقطة؛ ليصعد رسميا لدوري المحترفين، لكن في حال فاز مركز شباب القزازين سيرتفع رصيده إلى 35 نقطة، ويتقدم على المنصورة بفارق نقطة واحدة ويصبح الأقرب للصعود، وحال انتهاء المباراة بالتعادل يتأجل لحسم الفريق الصاعد لدوري المحترفين للأسبوع الثامن عشر والأخير.

وتمكن عدد من المواطنين من مشجعي المنصورة من الدخول والقفز من الأسوار الحديدة، فيما أشرف مدير الأمن على العملية التنظيمية.

من جهته، قال نادي المنصورة، في بيان له اليوم الأربعاء، إن مجلس إدارة النادي برئاسة العميد محمد بسيوني، وأعضاء الجمعية العمومية للنادي، ورابطة مشجعي الفريق نادي المنصورة الرياضي، ومحبي النادي المنصورة الرياضي، يتقدمون للجمهور بالشكر لما تم تقديمه خلال الفترة السابقة من دعم معنوي كبير للفريق الأول لكرة القدم، وخاصة في الآونة الأخيرة قبل انطلاق المباراة المٌرتقبة بين الفريق ونظيره القزازين.

وأوضح النادي، أن الساحة الرياضية بمحافظة الدقهلية، تشهد اليوم، ما لم تشهده منذ فترة كبيرة من دعم وتأييد للجهاز الفني، وللاعبين وجميع العاملين للفريق الأول لكرة القدم.

وتابع النادي: "نعلم جيدا أن هناك أعدادا غفيرة من الشباب والأسر المصرية من محافظة الدقهلية من مختلف المدن والمراكز والقرى تسعى للزحف وراء الفريق لمؤازرة اللاعبين، ولحضور المباراة التي تعرف إعلاميا بمباراة الصعود".

واستطرد: "الجميع يعلم مدى أهمية تلك المباراة، وهذا ما يدُل على الوعي الثقافي لدى جمهور النادي العظيم، فنود أن نوضح لكم بعض القرارات المهمة فيما يختص بالحضور الجماهيري للمباراة، الالتزام بقواعد المسابقات وتعليمات الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما يختص بالحضور الجماهيري الالتزام بتعليمات الأمن والتأمين للمباريات، ومسموح للدخول بالمقصورة الرئيسية "كبار الشخصيات، وأعضاء مجالس الإدارات، وأعضاء لجنة الكرة".

وأردف: "كما يسمح بدخول مدرجات رابطة مشجعي نادي المنصورة الرياضي، وفقا للأعداد المحددة للاتحاد المصري لكرة القدم، وبالكشوف المرفقة لدى الجهات الأمنية، فضلًا عن السماح بدخول المنظمين، والأمن الداخلي، والعاملين بالعلاقات العامة للنادي لكل من حاملي ID المٌعتمد من النادي، بالإضافة إلى الإعلامين والصحفيين بالأماكن المخصصة لهم المرفق أسمائهم، وذلك حرصا من إدارة مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي، على رضا محبي نادي المنصورة والجماهير الغفيرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك