صلاح يظهر بأحد مطاعم إنجلترا بعد غيابه عن مباراة ساوثهامبتون - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يظهر بأحد مطاعم إنجلترا بعد غيابه عن مباراة ساوثهامبتون

زيـاد الميـرغني
نشر في: الثلاثاء 17 مايو 2022 - 10:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 مايو 2022 - 10:11 م

بعد أن استبعد النجم المصري محمد صلاح من قائمة فريقه ليفربول لمواجهة ساوثهامبتون الليلة بالدوري الإنجليزي، وذلك بعد إصابته ضد تشيلسي مؤخرًا، ظهر الفرعون بأحد مطاعم إنجلترا.

وقرر المدرب الألماني يورجن كلوب عدم الدفع به لتلاشي تفاقم الإصابة، ورصدت الكاميرات تواجد صلاح في أحد المطاعم بإنجلترا «تشيشير» خلال الساعات الأخيرة، عقب خروجه من قائمة الفريق لمواجهة نظيره ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يسافر مو مع البعثة لخوض المباراة على ملعب سانت ميري، نظرًا لتعرضه للإصابة في مباراة فريقه ضد نظيره تشيلسي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن محمد صلاح تواجد في منطقة «ويلمسلو» بمطعم «جونيبر» أثناء تناوله وجبة الغداء، قبل ساعات من لقاء الريدز وساوثهامبتون.

ويأمل الجميع في الكشف عن تطورات جديدة من إصابة الفرعون المصري، حتى يلحق بمواجهة وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الأخيرة قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن فريقى ريال مدريد وليفربول سيتقابلان وجهًا لوجه من جديد في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب «دو فرانس» في العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت 28 مايو الجارى بتوقيت القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك