تباين آراء طلاب الثانوية حول امتحان الكيمياء ببولاق - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تباين آراء طلاب الثانوية حول امتحان الكيمياء ببولاق

دينا شعبان
نشر في: السبت 17 يوليه 2021 - 1:51 م | آخر تحديث: السبت 17 يوليه 2021 - 1:51 م

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة ببولاق الدكرور حول مدى صعوبة امتحان الكيمياء، فقد قال بعضهم إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، كما أن المدة الزمنية للاختبار كانت كافية لحل الأسئلة ومراجعتها، فيما اشتكى البعض الآخر من الطلاب من صعوبته، حيث احتاج إلى وقت طويل للإجابة عليه.

وقالت سما أنور إحدى الطالبات، إن امتحان الكيمياء كان فى مستوى الطالب المتوسط، ولم يكن به نقاط تحتاج إلى التركيز إضافة إلى أن الوقت كان كافيا ومناسبا، ذاكرة أن الامتحان مكون من 50 سؤالاً في زمن 3 ساعات.

وقالت أشرقت فايز، إن الامتحان جاء صعبا ومعقدا وغير واضح على عكس المتوقع، مضيفة أن هناك نقاط عديدة لا يمكن حلها للأسف وضيعت منهم درجات كتيرة بسبب كثرة الأسئلة المخصصة للمتميزين، متابعة: "سندخل جميعا كليات أدبية رغم كل ما عانيناه في القسم العلمي".

وقالت تغريد رضا: "هناك بعض النقاط الصعبة فى الكيمياء حيث تحتاج وقت للتفكير، ويوجد بعض الأجزاء التي تحتاج إلى تفسير، واصفة الامتحان بالسهل الممتنع".

وقالت دهب مختار، إن امتحان مادة الكيمياء جاء أغلبه في مستوى الطالب المتوسط فيما تضمن بعض النقاط القليلة وصفها الطلاب بالصعبة وتحتاج لوقت في التفكير.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك