الخميس المقبل.. إعلان نتيجة القبول فى أكاديمية الشرطة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخميس المقبل.. إعلان نتيجة القبول فى أكاديمية الشرطة

كتب ــ ممدوح حسن:
نشر في: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 8:04 م | آخر تحديث: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 9:33 م
قال مصدر أمنى فى وزارة الداخلية: إنه سيتم الإعلان عن نتائج اختبارات القبول فى كليات الشرطة، على موقع أكاديمية الشرطة ببطاقة الرقم القومى للمتقدم ورقم الملف، يوم الخميس القادم.

وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ«الشروق»، أن رئيس الأكاديمية، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يعلن فيه عدد المقبولين.

كانت الأكاديمية، انتهت من فحص ملفات المتقدمين فى اختبارات الطلاب بشفافية بعد وصول التحريات الأمنية حول المعلومات التى قدمها كل طالب متقدم، وأن عدد المقبولين للدراسة لا يزيد عن ألف وخمسمائة طالب خلال هذا العام، وسيتم الإعلان عن عدد المقبولين فقط.

وأشار المصدر الأمنى، إلى أن الاختبارات تمت دون أى وساطة أو توصية؛ وفقًا لتعليمات وزير الداخلية مجدى عبدالغفار، والتأكيد على التحريات اللازمة عن المتقدمين قبل قبولهم وفحص الملفات جيدا، وعدم قبول أى طالب لدية انتماءات سياسية أو إخوانية حتى بين أقارب الدرجة الرابعة.

وكانت كلية الشرطة أغلقت باب قبول أوراق الراغبين فى الالتحاق بها، يوم 22 أغسطس الماضى، بعدما تقدم 75 ألف طالب من خلال الموقع الإلكترونى لأكاديمية الشرطة.

وأشار المصدر الأمنى، إلى زيادة عدد طلاب محافظات الصعيد عن العام الماضى حيث تقدم 30 ألفا ليصل إلى أكثر 4 أمثال العام الماضى، من بينهم طلاب حاصلون على الثانوية العامة بمجموع أكثر من 90%، لافتا إلى أن إقبال الطلاب على التسجيل هذا العام غير مسبوق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك