نهائيات مبكرة في قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نهائيات مبكرة في قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

أحمد عبدالله
نشر في: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 1:17 م | آخر تحديث: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 1:22 م

تقام اليوم، الإثنين، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة،  قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مدينة "نيون" السويسرية.

وتنافس 4 فرق من إنجلترا هم ليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام، كما تتواجد ثلاثة أندية من إسبانيا وألمانيا، وناديين من إيطاليا وفرنسا، بالإضافة إلى وجود كل من أياكس أمستردام الهولندي، بورتو البرتغالي.

ويتواجد في مجموعة المراكز الأولى: بوروسيا دورتموند الألماني، برشلونة الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، بورتو البرتغالي،  بايرن ميونيخ الألماني، مانشستر سيتي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي.

فيما تضم مجموعة المراكز الثاني: أتليتكو مدريد الإسباني، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ليفربول الإنجليزي، شالكه الألماني، أياكس أمستردام الهولندي، ليون الفرنسي، روما الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويسعى ريال مدريد بطل دوري الأبطال في نسختها الأخيرة للتويج بلقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

فيما يحاول ليفربول، وصيف النسخة الماضية، والذي يضم في صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني حصد لقب دوري الأبطال، بعدما وصل إلى المباراة النهائية في النسخة الماضية وخسر أمام المرينجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث لم يحصل الريدز على اللقب منذ 2005.

وسيواجه ليفربول أحد فرق الصف الأول بالدور المقبل من دوري أبطال أوروبا وهي : برشلونة وريال مدريد وبوروسيا دورتموند ويوفنتوس وبورتو، الذي واجهه العام الماضي في الدور ذاته.

شالكة x مانشستر سيتي

أتلتيكو مدريد x  يوفنتوس 

مانشستر يونايتد X باريس سان جيرمان

توتنهام x بوروسيا دورتموند

ليون x برشلونة 

روما X بورتو 

أياكس  X  ريال مدريد

ليفربول x بايرن ميونيخ

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك