المقاولون العرب يعمق جراح الإسماعيلي بفوز ثمين - بوابة الشروق
الأحد 28 فبراير 2021 2:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

المقاولون العرب يعمق جراح الإسماعيلي بفوز ثمين

زيـاد الميـرغني
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 7:08 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 7:08 م

فشل فريق الإسماعيلي في مصالحة جماهيره الغاضبة، وتلقى هزيمة جديدة أمام المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز، بهدف نظيف عن طريق محمد حمدي زكي في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، رغم سيطرة الدراويش الكاملة على مجريات المباراة.

بداية اللقاء جائت متوسطة من كلا الفريقان و فشل محمد الشامى فى احرا هدف التقدم للدراويش وهو على بعد خطوات من المرمى و لكنه اطاح بالكرة خارج الملعب.

بعدها ينجح المقاولون العرب فى احراز هدف التقدم عن طريق محمد حمدى ذكى من هجمة مرتده سريعه و يفشل الاسماعيلي للمرة الثانية فى ادراك التعادل و اهدر بابل واحمد مصطفي فرصتين محققتين لينتهى الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثانى كثف الاسماعيلي من هجومه و اصبحت المباراة من جانب واحد هجوم للاسماعيلي و دفاع منظم للمقاولون العرب، وجاءت تغييرات العيسوى على النحو التالي بنزول كلا من احمد مدبولي و شكرى نجيب و محمد صادق بدلا من الشامى و فخر الدين بن يوسف و احمد مصطفي.

ونجح اري بابل فى ادراك التعادل و لكن الفار الغى الهدف بداعى التسلل و يستمر الشوط على نفس الوتيرة حتى ينتهى اللقاء بخسارة للإسماعيلي امام المقاولون العرب بهدف نظيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك