نائب محافظ الإسكندرية يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ الإسكندرية يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية

الإسكندرية - أ ش أ
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 9:36 م | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 9:36 م

عقد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، اليوم اﻻثنين، اجتماعا ضم العديد من الجهات المعنية بتنظيم الاستعدادات لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقرر أن تستضيفها مصر خلال شهر يونيو المقبل.

وأوضح نائب المحافظ أن الهدف من الاجتماع هو التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة بشأن الترتيبات اللازمة قبل إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019؛ نظرا لكونه حدثا مهما يساعد على التسويق الجيد للدولة المصرية، خاصة أنه يتزامن مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

وأكد نائب المحافظ على ضرورة أن يعمل الجميع كفريق واحد، وأن يتم التنسيق بين مختلف الجهات، مشيراً إلى ضرورة إعداد برامج وعروض سياحية وثقافية متنوعة للتسويق الجيد للمحافظة خلال البطولة.

وشدد كذلك على ضرورة الاستغلال الجيد لمراكز الشباب والشواطئ للحشد الجيد للجماهير، لا سيما أن البطولة مقرر استضافتها خلال موسم الصيف، لافتا إلى ضرورة التنسيق الكامل مع جميع شركات المرافق، وتجهيز المنشآت السياحية والصحية والرياضة والثقافية بنطاق المحافظة، فضلا عن توفير الخدمات الصحية اللازمة وضرورة تواجد أكبر عدد ممكن من سيارات الإسعاف، وتجهيز المستشفيات لاستقبال أي حالات طارئة.

حضر اﻻجتماع كل من اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وبهية عبد الفتاح رئيس حي وسط، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية لتجميل المدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك