محافظ المنيا يفتتح أعمال تطوير وإعادة إعمار 40 منزلًا بقرية القرايشة - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 8:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يفتتح أعمال تطوير وإعادة إعمار 40 منزلًا بقرية القرايشة

محافظ المنيا اللواء طارق نصر
محافظ المنيا اللواء طارق نصر
المنيا - أ ش أ
نشر في: الإثنين 18 أبريل 2016 - 9:03 م | آخر تحديث: الإثنين 18 أبريل 2016 - 9:03 م

افتتح محافظ المنيا اللواء طارق نصر، أعمال تطوير وإعادة إعمار 40 منزلا بقرية القرايشة الغربية التابعة لمركز ومدينة المنيا، بتكلفة إجمالية قدرها 900 ألف جنيه بالتعاون بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان، وذلك ضمن المرحلة الثانية لتطوير القرى الأكثر احتياجا والتي تشمل 21 قرية.

وأشاد المحافظ، خلال كلمته، الاثنين، بالجهود التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني لمد يد العون لكل المحتاجين والمستحقين؛ لتحسين مستوى معيشتهم، كما سلم المحافظ 25 رأس ماشية لعدد من أبناء القرية المستحقين وفي مقدمتهم الأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل.

وأكد "نصر"، دعمه لكل الجمعيات التنموية صاحبة الفكر الإيجابي والمساهمة في برامج التنمية بالمحافظة والتي تعود بالنفع العام على المواطنين ورفع العبء عن كاهل الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

من جانبه، قال سيد الشوربجي، مدير فرع جمعية دار الأورمان بالمنيا، إن الحالات المستفيدة تم اختيارها من فئة الأسر الأولى بالرعاية من الأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل من أبناء القرية، وذلك عقب إجراء بحث اجتماعي بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، بما يحقق تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك