دفاع النواب تشيد بالضربات الاستباقية لوزارة الداخلية وتؤكد الوقوف صفا واحدا ضد الإرهاب - بوابة الشروق
الأحد 16 مايو 2021 3:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


دفاع النواب تشيد بالضربات الاستباقية لوزارة الداخلية وتؤكد الوقوف صفا واحدا ضد الإرهاب

albarlman
albarlman
أ ش أ
نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 3:13 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 3:13 م

أشاد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي النائب محمد عبد الرحمن راضي بالضربات الاستباقية لوزارة الداخلية، والتي أسفرت عن مقتل عناصر إرهابية متورطة في عمليات إرهابية بشمال سيناء.

وقال راضي - في بيان له اليوم الاثنين - إن الشرطة المصرية تؤكد دائما وأبدا أنها على أعلى مستوى وكفاءة، مؤكدا أن القيام بمثل هذه الضربات الاستباقية كانت هي أساس القضاء على الإرهاب والعناصر الإرهابية.

وأضاف أن التطوير ورفع الكفاءة واستخدام أعلى مقايس التكنولوجيا الحديثة، أصبحت ما يميز الشرطة المصرية وخصوصا خلال الفترة الماضية عقب تنفيذ التوجيهات الرئاسية والتي يصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطوير الشرطة والعنصر البشري وتوفير أفضل النظم القتالية.

ونوه راضي إلى أن الاستراتيجية التي تتبناها وزارة الداخلية بقيادتها الحالية تقوم على أساس استراتيجية الأمن الحديثة القائمة على مواكبة التطوير الأمني من كافة النواحي وبكل السبل، مؤكدا أن مصر حاليا تمتلك شرطة حديثة قائمة على الفكر والتطوير ووطنية عالية لحماية الدولة ومواطنيها ومقدراتها.

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالنواب، أن الجميع يقف مع الدولة المصرية قيادة وحكومة وشعبا مع شرطتها وقواتها المسلحة صفا واحدا وفي خندق واحد من أجل الدفاع عن الأمن القومى المصري والقضاء على الإرهاب.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد تمكنت من تصفية 3 عناصر إرهابية؛ لتورطهم في حادث مقتل المواطن (نبيل حبشي) بمنطقة (الأبطال) بشمال سيناء، واضطلاعهم بالإعداد والتخطيط لتنفيذ عدد من العمليات العدائية تستهدف المواطنين الأقباط وممتلكاتهم ودور عبادتهم وارتكازات القوات المسلحة والشرطة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك