المراسم و«مارينا واى لاجون» يتعاقدان مع «روتانا» لإدارة وتشغيل وحدات وغرف فندقية بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المراسم و«مارينا واى لاجون» يتعاقدان مع «روتانا» لإدارة وتشغيل وحدات وغرف فندقية بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالى


نشر في: السبت 19 يونيو 2021 - 8:07 م | آخر تحديث: السبت 19 يونيو 2021 - 8:07 م

تعمل شركة «المراسم» على التوسع والنمو فى السوق المصرية فى العديد من المجالات منذ انطلاق أعمالها عام 1997معتمدة على طفرة الأعمال القطاعات الاقتصادية والتنموية، وما تتبناه الدولة من رؤية واضحة لتحفيز نمو الاقتصاد وبذل جهود كبيرة لجذب الاستثمارات العربية والأجنبية لاسيما فى قطاع التنمية العقارية.
وأعلنت الشركة الأسبوع الماضى عن التعاقد مع كيان متميز فى إدارة المنشآت السياحية والفندقية، وهى شركة «روتانا» لإدارة وتشغيل الفنادق بما لديها من خبرة تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا، بهدف تحقيق أعلى عائد للاستثمار، وتقديم خدمة فاخرة بمزايا تنافسية جذابة. وأوضحت «المراسم» أن المشروع الأول الذى تم التعاقد عليه هو فندق ووحدات فندقية «روتانا ليك ريزيدنس» داخل مشروع «فيفث سكوير».
وتتيح الشركة للوحدات الفندقية نظام (شريك المراسم) للاستثمار فى هذا المشروع بعد أن لاقى بالفعل رواجًا كبيرًا فى السوق المصرية. أما مشروع «مارينا باى» فى مارينا العلمين بالساحل الشمالى، فهو أحدث مشروعات شركة «مارينا واى لاجون»، ومقام على مساحة 14,120 متر، فى موقع متميز بمركز مارينا العلمين السياحى وتطل جميع غرف الفندق والوحدات الفندقية على البحر والبحيرات برؤية كاملة، مع شاطئ خاص، فقد بدأت استثماراتها فى قطاع التطوير العقارى فى عام 2017 عبر إطلاق مشروع «فيفث سكوير» و«فيلا سكوير»، بالإضافة إلى وحدات «ليك ريزيدنس» ومول المراسم عام 2019 و«مون ريزيدنسيز» فى عام 2021.
من جهته، أعرب ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا، عن اعتزازه بالثقة الغالية التى منحتها شركة «المراسم»، والممثلة فى الدكتور مهندس خالد بن لادن، وأعضاء الشركة، على الثقة الغالية التى منحوها لـ«روتانا» لإدارة هذه المشاريع السياحية والمميزة بجمهورية مصر العربية الحبيبة.
وأضاف النويس: «لطالما شكلت مصر سوقا استراتيجية لمجموعة روتانا نظرا لما تتمتع به من مقومات أساسية ووجهة رائدة عالميا على خارطة السياحة.. ومما لا شك فيه أن مشاريع مجموعة شركة المراسم تمثل مكملا وداعما لخططنا التوسعية، وتوفر لنا فرصة لتعزيز حضورنا فى السوق المصرية من خلال أبرز علاماتنا التجارية لدفع عجلة قطاع الضيافة فى المنطقة، الأمر الذى يضع على عاتقنا التزاما بأن نقدم كل خبراتنا وإمكانياتنا من أجل المشاركة فى نجاحها وتطوير حركة التنمية السياحية المزدهرة التى تشهدها الدولة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك