مقتل صاحب فيديو علاج كورونا بالمخدرات في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 يوليه 2021 7:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

مقتل صاحب فيديو علاج كورونا بالمخدرات في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

يونس درويش ومصطفى عطية
نشر في: السبت 19 يونيو 2021 - 2:23 م | آخر تحديث: السبت 19 يونيو 2021 - 3:04 م

كشف مصدر أمني، أن قوات الأمن في محافظة قنا تمكنت من تصفية صاحب فيديو علاج المصابين بفيروس كورونا بالمخدرات، والذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى إصابة اثنين من أعوان المتهم وضابط شرطة خلال تبادل لإطلاق النار.

 

وأوضح المصدر، أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا "قتل وتجارة مخدرات وسلاح وقطع طرق وفرض سيطرة"، مبينا أنه عقب تداول مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام مقطع فيديو المتهم والذي عرض خلاله كميات من المخدرات وبحوزتة سلاح آلي وأرقام هواتف للتواصل لتجارة المخدرات، تم إخطار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

 

وتابع: "على الفور تم التنسيق مع مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، ومديرية أمن قنا وتم مداهمة مكان المتهم بأحد الجبال بمنطقة السمطا بمركز دشنا بقنا، وتبادل المتهمين إطلاق النار مع قوات الشرطة".

 

في الوقت نفسه، واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، توجيه حملاتها أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط مروجى ومتعاطى المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط النوادى الرياضية والإجتماعية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

 

وأسفرت نتائج جهود الحملات على مدار3 أيام عن ضبط 36 قضية متنوعة متهما فيها 46 شخصا، وعثر بحوزتهم على "12 كيلو مخدرت، و23 كيلو بانجو، وكيلو هيروين، وكيلو إستروكس، و125 جرام لمخدر الآيس"، فضلا عن تنفيذ 22 حكما قضائيا، وضبط "مبالغ مالية، و43 هاتف محمول، وسيارة، و3 دراجات نارية، و7 قطع سلاح أبيض".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك