حبس أمين ورقيب شرطة في واقعة هروب متهم «كتائب حلوان» 4 أيام - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 5:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

حبس أمين ورقيب شرطة في واقعة هروب متهم «كتائب حلوان» 4 أيام

حبس أمين ورقيب شرطة في واقعة هروب متهم «كتائب حلوان» 4 أيام
حبس أمين ورقيب شرطة في واقعة هروب متهم «كتائب حلوان» 4 أيام
كتب ــ مصطفى المنشاوى
نشر في: الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 1:41 م | آخر تحديث: الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 1:41 م

أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم الإثنين، بحبس أمين شرطة ورقيب شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة هروب متهم بقضية «كتائب حلوان» أثناء عرضه على مستشفى المنيل الجامعي، بعد أن غافل الحرس المصاحب له أثناء دخوله حجرة الأشعة.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على وجود أشخاص آخرين ساعدوه من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة للمستشفى، واستدعاء مسئول وحدة الأشعة والأمن الإدارى للاستماع إلى أقوالهم.

كانت مصادر أمنية، قد أعلنت أمس، هروب المتهم أحمد محمد الصعيدى، السجين في قضية «كتائب حلوان» والمحبوس بسجن ليمان طرة، أثناء عرضه على مستشفى المنيل العام، لإجراء فحوصات طبية.

وقالت مصادر أمنية لـ«الشروق»، إن أجهزة الأمن أغلقت جميع منافذ المستشفى بعد هروب المتهم بدقائق وأجرت تفتيشا بكل غرف المستشفى التى قد يكون مختبئا في إحداها، كما تم فرض كردون أمنى فى محيط المستشفى والشوارع الجانبية للقبض على المتهم .

وأكدت المصادر، أن المتهم هرب من داخل المستشفى و"الكلابشات" فى يده، وأن الإجراءات الأمنية داخل المستشفى مشددة ما يرجح أن أحدًا من داخل المستشفى ساعده في الهروب، مشيرة إلى أن هناك العشرات من المساجين يتم نقلهم يوميا إلى المستشفى لتلقي العلاج والخضوع للأشعة وسط إجراءات أمنية صارمة.

وأوضح مصدر أمني، أن وزارة الداخلية أخضعت ضباط وأفراد مأمورية نقل السجين الهارب للمستشفى إلى التحقيق وستتم معاقبة من يثبت تقصيره، فيما انتقل لمكان المستشفى مدير إدارة الترحيلات بمديرية أمن القاهرة والقيادات الأمنية للوقوف على آخر تطورات اختفاء السجين من المستشفى



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك