مجلس الشيوخ يتعهد للرئيس السيسي بالوفاء بما يحقق آمال الشعب وفق المهام التى نص عليها الدستور - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس الشيوخ يتعهد للرئيس السيسي بالوفاء بما يحقق آمال الشعب وفق المهام التى نص عليها الدستور

أ ش أ
نشر في: الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 9:44 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 9:44 م

تعهد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بالوفاء بما أقسم عليه نواب مجلس الشيوخ؛ بما يحقق آمال الشعب وفق المهام التى نص عليها الدستور.

جاء ذلك في برقية تهنئة وشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وافق أعضاء مجلس الشيوخ على إرسالها أمس في أول يوم انعقاد للمجلس بمناسبة افتتاح الفصل التشريعي الأول .. داعيا الله أن يوفق رئيس الجمهورية في استكمال مشروع بناء الدولة الحديثة القوية.

وفيما يلى نص البرقية:
سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة
في هذا اليوم التاريخي في شهر الانتصارات؛ عقد مجلس الشيوخ أولى جلساته؛ وضم نخبة من المثقفين وممثلين لجميع طوائف الشعب المصرى؛ واكتمل بنيانه باختيار هيئة مكتبه.

ويشرف مجلس الشيوخ أن يبعث لسيادتكم بجزيل الشكر على إعادته كغرفة ثانية للبرلمان بمسماها العريق؛ وبصادق التهنئة على اكتمال هذا الاستحقاق الدستورى؛ بعد أن أقسم أعضاؤه على المحافظة على النظام الجمهورى وعلى احترام الدستور والقانون ورعاية مصالح الشعب والحفاظ على استقرار الوطن ووحدته وسلامة أراضيه.

ويعاهد المجلس سيادتكم والشعب على الوفاء بما أقسم عليه ؛ وأن يحقق آمال الشعب فيما اختص به الدستور والقانون من مهام .. وفقكم الله ونحن من خلفكم، وسدد خطاكم فى استكمال مشروعكم العظيم لبناء مصر الحديثة القوية .
رئيس مجلس الشيوخ

وكان رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق قال - في ختام الجلسة العامة للمجلس أمس الأحد عقب إعلان نتيجة انتخاب وكيلي مجلس الشيوخ - نشكر الرئيس عبد الفتاح السياسي على انجازاته الكبيرة من أجل الدولة المصرية بمناسبة بدء الفصل التشريعى الأول لمجلس الشيوخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك