سري: عودة الزمن الجميل في نادي الجزيرة هدفي الأول - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سري: عودة الزمن الجميل في نادي الجزيرة هدفي الأول

الشروق
نشر في: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 2:42 م | آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 2:42 م

 

أكد محمد عادل سري المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الجزيرة أنه ترشح في انتخابات النادي المقبلة لمحاولة الرجوع بالنادى لسابق عصره – أو ما أسماه بالزمن الجميل- مشدداً أن هذا يتطلب إعادة الهيكلة الإدارية وعدم مركزية الإدارة ، والتخصص في الإدارة في شتى المجالات وإعادة هيكلة القطاع الرياضي.

وأكد سري والذي شغل منصب وكيل النائب العام سابقاً أنه سيعمل على تنظيم دورات تدريبية للعاملين والمشرفين والمديرين وموظفي الأمن للنهوض بهم ومنحهم صلاحيات للتعامل بشكل احترافى فى ادارة شئون النادى ، مع وضع لائحة جزاءات يتم تطبيقها بحزم على جميع العاملين علاوة على الإستعانة بخبراء في مجال الموارد البشرية لإعادة هيكلة نظام العاملين بالنادي.

وفي المجال الرياضي، شدد محمد عادل سرى لاعب الأسكواش السابق في نادي الجزيرة ، أنه سيبدأ في بناء صالة الجُمباز الجديدة بمواصفات عالمية و مقاييس أولمبية في أسرع وقت ممكن، وإنشاء لجنة لكل لعبة تتكون من 3 أعضاء على الأقل و يكون من ضمنهم ولى أمر منتخب من أبناء اللعبة. كما شدد على ضرورة الاهتمام بالطب الرياضى لمصلحة أبناء النادي مع سرعة تعيين أطباء متخصصين لكل الرياضات.

وأكد سري على أن برنامجه لإعادة نادي الجزيرة لعهده القديم، يتضمن عدد كثير من البنود، وتشمل جميع القطاعات، سواء في مجال المطاعم أو النظافة أو رفع مستوى الخدمة بالنادي، أو إقامة نظام لإيقاف نزيف السرقات وتطبيق نظام مالي جديد، بالإضافة إلى رفع المستوى الثقافي لأعضاء النادي، وإنشاء موقع إلكتروني يعرض إنجازات الأنشطة الرياضية وتسهيل الامور على الأعضاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك