إعلان: اقتل الصراصير الكبيرة الطائرة داخل منزلي واحصل على 20 دولارا - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 1:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان: اقتل الصراصير الكبيرة الطائرة داخل منزلي واحصل على 20 دولارا

بسنت الشرقاوي
نشر في: الخميس 20 فبراير 2020 - 11:18 ص | آخر تحديث: الخميس 20 فبراير 2020 - 11:18 ص

البعض ينتابه فوبيا من الحشرات الزاحفة، وخاصة كبيرة الحجم، وقد لا يستطيعون التواجد في نفس مكانها أو حتى الإقبال على التخلص منها وقتلها.

وفي حالة شبيهة، عرض أحد سكان مدينة بريسبان الواقعة في ولاية كوينزلاند بأستراليا، 20 دولارا نقدا، لمن تتوافر لديه القدرة على "قتل الصراصير الكبيرة الطائرة" في منزله، وصمم إعلانا كتب فيه: "احتاج إلى أحد يقتل الصراصير الطائرة في أسرع وقت ممكن".

أقدم بهارجاف شافدا، 24 عامًا، على هذه الخطوة، بعدما عاد إلى المنزل عقب يوم عمل شاق في الساعة 10 مساء، وذهب إلى المطبخ لجلب الأطعمة من الثلاجة؛ ليكتشف صرصورا طائرا حجمه كبير؛ فانتابه الفزع، موضحا: "ذهبت إلى المطبخ لأخذ طعامي ورأيت شيئًا يطير أمامي إلى الجانب الخلفي. أدركت أنه صرصور، فأحضرت المبيد وأي شيء يستلزمه ذلك الأمر".

تلقى "شافدا" عدة ردود أفعال على إعلانه، لكن لم يتقدم أحد من ضمنها لخوض تلك المهمة: "لا أعرف ما هو الخطأ في المضمون، لكن المضحك هو أن الأشخاص يستجيبون للإعلان"، بحسب "ديلي ميل" البريطانية.

في النهاية، اضطر "شافدا" للعودة إلى المطبخ وجلب الطعام، وسمح للصرصور بأن يطير في المطبخ، ليقول ضاحكا: "كنت سأدفع لأي شخص يخلصني من هذه الصراصير الطائرة الضخمة. أعتقد أنها اختفت الآن، لكن لو عادت سأكون مستعدا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك