فوربس: صلاح أصبح ظلا وليفربول يفكر في بيعه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوربس: صلاح أصبح ظلا وليفربول يفكر في بيعه

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 20 مارس 2023 - 1:00 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 1:16 م

يقترب نادي ليفربول من اتخاذ قرارًا صعبًا بشأن نجمه محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية.

حيرة ليفربول بين صلاح وماني

وجد ليفربول نفسه مضطرًا لاتخاذ قرارًا حاسمًا بشأن إثنين من ثلاثي الهجوم الأسطوري للريدز ساديو ماني ومحمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لينتهي الحال برحيل أسد التيرانجا وتجديد عقد صلاح ليصبح الأعلي أجرًا في النادي بـ 350 ألف جنيه إسترليني.

صلاح يعاني لاستعادة مستواه المعهود

سلطت مجلة "فوربس" الأمريكية، الضوء على معاناة صلاح مع ليفربول هذا الموسم، وكأنه أصبح ظلًا، مع استعادة بريقه على فترات، مثل تألقه أمام مانشستر يونايتد في مباراة السباعية، لكنه إجمالًا كافح لاستعادة مستواه المعهود مع الريدز على مدار السنوات الماضية.

صلاح يقترب من مغادرة ليفربول

أوضحت "فوربس" أن صلاح قد يغادر ليفربول بعد عامًا واحدًا فقط من تجديد تعاقده مع الريدز، وعلى حسب وصف بعض التقارير يشعر النجم المصري بقلق من التراجع الدراماتيكي في المستوى الذي تعرض له الفريق في الموسم الحالي، ومن الممكن أن يفكر جديًا في مستقبله في ظل العروض المتوفرة له في الصيف المقبل.

صلاح يعوض ميسي ونيمار في سان جيرمان

أشارت المجلة الأمريكية الشهيرة إلى أن باريس سان جيرمان قد يكون أحد الوجهات الأكثر احتمالًا لـ صلاح، مع دخول ميسي نهاية عقده بنهاية الموسم، واقتراب نيمار من مغادرة ملعب حديقة الأمراء، سيفي صلاح بالغرض بالنسبة للعملاق الفرنسي، في ظل رغبة النادي في عملية إعادة بناء الفريق في فترة الانتقالات الصيفية من أجل حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ريال مدريد وبرشلونة ينتظران صلاح

وواصلت "فوربس" تقريرها، بأن ريال مدريد وبرشلونة تردد اسمهما في الفترة الماضية كوجهتين محتملتين لـ صلاح، في الوقت الذي تؤكد فيه الأنباء أن النجم المصري يحب فكرة اللعب في إسبانيا، في الوقت الذي قد لا يتمتع فيه برشلونة بالحرية المالية لاتمام صفقة صلاح في الميركاتو الصيفي، لكن ريال مدريد قد يستخدم مهاجمًا من الطراز العالمي على الجانب الأيمن في الخط الهجومي.

أكملت المجلة الأمريكية الشهيرة تقريرها إلى وجود إشارات عدة لوجود حالة من التفاهم بين ثلاثي هجوم الريدز صلاح ونونيز وجاكبو، في الوقت الذي يواصل فيه كلوب إعادة بناء فريقه، لكنه قد يشعر أنه يمتلك بالفعل ثلاثي هجومي قادرًا على حمل الفريق الفترة المقبلة.

قرار صعب ينتظر صلاح وليفربول في الصيف

وأتمت "فوربس" تقريرها، بإيضاح أن ليفربول قد يميل إلى جني الأموال من بيع صلاح البالغ من العمر 30 عامًا، والذي قد يبدو عمليًا أنه بدأ مرحلة التراجع في حياته المهنية، وإذا تم تقديم عرض مناسب هذا الصيف، وتصديق فكرة أن صلاح منفتحًا على خوص تحد جديد، قد يواجه الطرفان قرارًا صعبًا آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك