القوى العاملة تشارك المصريين بإيطاليا افتتاح أعمالهم التجارية الخاصة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة تشارك المصريين بإيطاليا افتتاح أعمالهم التجارية الخاصة

ياسمين عبدالرازق
نشر في: السبت 20 يوليه 2019 - 3:03 م | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2019 - 3:03 م


شارك مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو-إيطاليا، أبناء الجالية المصرية من بلبيس بمحافظة الشرقية المقيمين بميلانو، في افتتاح إحدى محلات الخضار والفاكهة، فضلًا عن المطاعم الخاصة بهم، ذلك بمشاركة أبناء الجالية المصرية وتشجيعًا لهم أن يكونوا أصحاب أعمال.

وأوضح مكتب التمثيل العمالي، أنه يتم توفير فرص عمل للشباب المصري في ميلانو، بالإضافة إلى عقد لقاءات معهم بمواقع العمل المختلفة لحل مشاكلهم أولا بأول، وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم فى العمل.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة، إن وزارة القوي العاملة، تلقت تقريرًا بذلك عبر المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، الذي أشار فيه إلى أنه ضمن زياراته الميدانية لأبناء الجالية المصرية التي تعمل فى بإيطاليا، قام بمشاركتهم في افتتاح عددًا من المحال الخاص بهم، فضلًا عن تشغيل جميع العمالة التي تعمل بها من الشباب المصري .

ووجه المستشار العمالي، العمالة المصرية بالالتزام بإتباع تعليمات السلامة والصحة المهنية في العمل، وضرورة وجودهم تحت مظلة التأمينات الإيطالية، وتم التأكيد عليهم بأن مكتب التمثيل العمالي فى خدمتهم، وتم تزويدهم بالتليفون الشخصي للمستشار العمالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك