كونكريت بلس تتعاقد مع WTW العالمية للاستثمار فى فريق العمل وتأهيل القيادات - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 1:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كونكريت بلس تتعاقد مع WTW العالمية للاستثمار فى فريق العمل وتأهيل القيادات

عفاف عمار
نشر في: الأحد 20 أغسطس 2023 - 12:21 م | آخر تحديث: الأحد 20 أغسطس 2023 - 12:21 م

وقعت شركة كونكريت بلس للانشاءات الهندسية والصناعة مع شركةWTW العالمية والمتخصصة فى مجال الموارد البشرية برتوكول تعاون يستهدف تطوير وتنفيذ مصفوفة الكفاءات الوظيفية لفريق العمل بالشركة من خلال استثمار قدراتهم وإكسابهم مهارات تساهم فى تطوير أداءهم، بالاضافة الى تحديد القدرات القيادية فى بعض الموظفين وترشيحهم لتولى مناصب عليا.

جرى توقيع البروتوكول بحضور المهندس طارق يوسف الرئيس التنفيذى لشركة كونكريت بلس للانشاءات الهندسية و الصناعة و حامد مبروك المدير الاقليمى لشركة WTW.

وقال المهندس طارق يوسف أن توقيع هذا البرتوكول يعد تأكيداً على إهتمامنا البالغ فى كونكريت بلس بالعنصر البشرى وإعتباره جزءاً من الاستثمار لأن العنصر البشرى هو أساس أى شركة ودائماً نسعى لإختيار أفضل الشركاء الدوليين لمعاونتنا فى هذا الملف وسعداء بوجود شركة عالمية مثل WTW لتنفيذ برامج إختيار الافضل من الموظفين و ترشيح القيادات المناسبة التى تمتلك مواصفات القيادة الفاعلة، وسبق لنا التشارك مع مؤسسة شباب القادة من قبل خلال العاميين الماضيين لتأهيل الخرجين فى قطاع لانشاءات من خريجى كليات الهندسة ونطمح أن يثمر هذا التعاون بالتحسن على بيئة العمل ورف قدرات الجميع.

من جانبه، قال حامد مبروك المدير الاقليمى لـWTW أن الشركة متواجدة بالشرق الاوسط والوطن العربى منذ 53 سنة ولأول مرة يتم توقيع برتوكول مع شركة متخصصة فى مجال الانشاءات.. نسعى من خلال خدماتنا تحسن أداء الموظفيين وتنمية العناصر البشرية بالشركات والمساهمة فى التكوين المؤسسى لكونكريت بلس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك