رئيس هيئة السكة الحديد يتابع مشروعات التطوير وإجراءات سلامة سير القطارات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس هيئة السكة الحديد يتابع مشروعات التطوير وإجراءات سلامة سير القطارات

أحمد كساب
نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 - 4:13 م | آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 4:13 م

عقد رئيس هيئة السكة الحديد، المهندس أشرف رسلان، اليوم، اجتماعا مع مدير المناطق لمتابعة تقدم الأعمال بمشروعات التطوير التي تقوم بها الهيئة والتي تتضمن تطوير نظم الإشارات والمزلقانات وتجديدات وصيانة السكك وتطوير المحطات.

وشدد رسلان على ضرورة إزالة أية معوقات والتي من شأنها التأثير على تنفيذ المشروعات، وذلك بالتنسيق مع المحليات في نطاق كل منطقة، بالإضافة إلى المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة من طوائف التشغيل للتأكد من إتباع إجراءات السلامة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وأكد ضرورة التأكد من قيام مسئولي التشغيل بواجبهم الوظيفي والتوعية الشاملة للعاملين بالبلوكات والمزلقانات والمحطات وأقسام الحركة المختلفة والتأكد من مدى مطابقة أصول البنية الأساسية "سكك - إشارات - اتصالات - أجهزة خلوات السكك - البلوكات والأبراج الكهربائية"، وذلك حرصا من الهيئة على أمن وسلامة مسير القطارات لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.

ووجه رئيس الهيئة مديري المناطق بضرورة تقييم المستويات الإشرافية بالقطاعات داخل المنطقة وفي حالة وجود أي تقصير بالأداء يتم استبعادهم من المنطقة فورا بعد العرض على النائب المختص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك