4.6 مليار جنيه استثمارات أعلى برج فى «العلمين الجديدة» - بوابة الشروق
الجمعة 20 مايو 2022 12:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








4.6 مليار جنيه استثمارات أعلى برج فى «العلمين الجديدة»


نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2019 - 6:14 ص | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2019 - 6:14 ص

انتهت شركة ريدكون للتعمير من تنفيذ 40% من اعمال اعلى برج فى مدينة العلمين الجديدة، التى تتولى الشركة تنفيذه باجمالى استثمارات 4.6 مليار جنيه، تبعا لتصريحات المهندس عمرو بدوى مدير المشروعات بالشركة.

وقال بدوى ان مشروع ذا جيت ليس فقط البرج الاكبر من حيث الارتفاع والمساحة ولكن من حيث الاعمال الفنية والهندسية الجارى تنفيذها فى المشروع الذى يضم حمامات سباحة ولاند سكيب، مشيرا إلى ان الشركة وصلت بمعدل التنفيذ إلى الطابق الخامس عشر من البرج، وتركز حاليا على الانتهاء من الاعمال المتعاقد عليها فى العلمين الجديدة نهاية يونيه 2020.

وتتوزع التكلفة الاستثمارية لبرج العلمين ما بين 1.8 مليار جنيه للهيكل الخرسانى، بالاضافة إلى تكلفة التشطيبات والاعمال الكهروميكانيكية بقيمة 2.8 مليار جنيه ويقام على مسطح 4000 متر مربع بارتفاع 42 طابقا.

وتتولى شركتا ريدكون للتعمير، والشركة الهندسية للإنشاء والتعمير «درة» تنفيذ أكبر برجين بمدينة العلمين الجديدة.

وتشارك «ريدكون» فى تنفيذ جامعة العلمين الدولية مساحة 130 الف متر مسطح بنائى، 200 الف متر للاقامة الجامعية، لاقامة أربع كليات باستثمارات 2 مليار جنيه، كما تتولى الشركة تنفيذ اعمال المقاولات والانشاءات لمساحة 380 الف متر مربع بالحى اللاتينى بالعلمين الجديدة باستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه للهيكل الخرسانى، بالاضافة إلى 30 الف مسطح بالمنطقة الترفيهية باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

واصبحت ريدكون من كبرى 10 شركات مقاولات عامة حيث تصنف كفئة اولى طبقا لتصنيف اتحاد مقاولى البناء والتشييد بجمهورية مصر العربية وتطمح ان تصبح من اكبر خمس شركات مقاولات عامة بمصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك