رئيس مصر للطيران يتفقد مشروع مبنى الخدمات الأرضية الجديد تمهيدا لافتتاحه - بوابة الشروق
الجمعة 3 ديسمبر 2021 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

رئيس مصر للطيران يتفقد مشروع مبنى الخدمات الأرضية الجديد تمهيدا لافتتاحه

محمد فرج
نشر في: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 11:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 11:35 م

أجرى الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، جولة تفقدية داخل مبنى مشروع الخدمات الأرضية الجديد للوقوف على ما تم من إنشاءات بالمبنى تمهيدا لافتتاحه.

وأكد أبوالعينين أنه رغم الأزمات التى يمر بها قطاع الطيران بشكل عام ومصرللطيران بشكل خاص بسبب جائحة كورونا، إلا أن الشركة الوطنية مستمرة فى تنفيذ مشروعاتها الإنشائية والاستثمارية.

وشدد على الشركة الوطنية مصرللطيران بالتطوير والتحديث لكافة شركاتها التابعة ومتابعة خططها التطويرية.

وشهدت الجولة حضور كلا من الطيار حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، واللواء المهندس مجدى محمدين رئيس مجلس الإدارة الغير تنفيذى للشركة، والمهندس مسعد موسى العضو المنتدب التنفيذى بشركة مصرللطيران للخدمات الأرضية، ولفيف من قيادات مصرللطيران.

وذكر المهندس مسعد موسى أن المشروع الجديد يعد من أهم مشروعات الشركة المطلوب تنفيذها لتحسين أداء العمل وإبراز مكانة مصرللطيران للخدمات الأرضية، لما يقوم به من توفير جميع أنشطة الخدمات الأرضية في مكان واحد متميز، يتوافر فيه كافة الإمكانيات الفنية و اللوجستية.

من جانبها، استعرضت المهندسة رشا عزمي، تفاصيل المشروع للحضور، حيث أشارت أن الموقع يتكون من خمسة مبانى، تخدم جميعها الأنشطة التابعة لشركة مصرللطيران للخدمات الأرضية.

وأشارت إلى أن تصميم المشروع بالكامل والإشراف على تنفيذه كان من خلال مهندسي قطاع المشروعات، موضحة أن المدة الزمنية المحددة لتنفيذ المشروع ٤٨ شهرا، توقفت بعض الأعمال به بسبب جائحة كورونا العالمية.

وشدد المهندس أحمد القاضى رئيس قطاع المشروعات بالشركة القابضة لمصرللطيران على أن القطاع يقوم بالدور الاستشارى للمشروع الذى تم تنفيذه بالكامل، وفقاً لجدول زمنى محدد تم الالتزام به على أكمل وجه، وسوف يتم افتتاح المشروع وتشغيله بشكل فعلي فى أقرب فرصة.

وفى نهاية الجولة، أعرب أبوالعينين عن سعادته لما تضمنه المبنى من تكنولوجيا عالية، وإمكانيات على أعلى مستوى، والتى تساعد على أداء العمل المهنى و الفني، وإنجاز المهام المطلوبة فى ظل بيئة عمل تتمتع بالتكنولوجيا المتطورة و السلامة والجودة، متوجها بالشكر والتقدير للعاملين أصحاب الجهد المشكور والمشرف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك