بالفيديو.. كاهيل يختتم مسيرته مع أستراليا بالفوز على لبنان - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. كاهيل يختتم مسيرته مع أستراليا بالفوز على لبنان

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 1:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 1:47 م

شارك تيم كاهيل، قائد المنتخب الأسترالي في أخر مواجهة له بقميص منتخب الكانجر، حينما حل بديلًا في الدقيقة 80، خلال المباراة الودية أمام منتخب لبنان، فجر اليوم، الثلاثاء، والتي انتهت بفوز أستراليا بنتيجة 3-0.

وعلى الرغم من تصريحات جراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا، على أن تيم كاهيل سيحصل على خمس دقائق فقط في مباراة الوداع، إلا أن الحشد الجماهيري أجبر المدرب على منحه أفضل 10 دقائق في آخر مباراة دولية له على الإطلاق.

ولم يتمكن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا من رفع رصيده إلى 50 هدفًا، لكن ذلك لم يكن مهمًا نظرًا لأنه تلقى استقبالًا حارًا ومثيرًا من الجمهور عندما قدم عرضه.

ويعتبر كاهيل ثاني أكثر اللاعبين ظهوراً للمنتخب برصيد 108 مباراة، كما انه أكثر لاعب مثل أستراليا في كأس العالم برصيد 9 مباريات وأفضل هداف لها في النهائيات برصيد 5 أهداف.

وحقق منتخب أستراليا فوزًا سهلًا على نظيره اللبناني، الذي ظهر بشكل متواضع، ولم يتمكن من مجاراة لاعبي منتخب «الكانجرو» ، سواء فنيًا أو بدنيًا.

افتتح مارتن بويل التسجيل في الدقيقة 19، قبل أن يعود لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني، أضاف البديل الأسترالي ماتيو ليكي، الهدف الثالث في الدقيقة 68.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك