«cred» تستثمر 9 مليارات جنيه فى مشروع متعدد الاستخدامات بالشراكة مع المجتمعات العمرانية غرب القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 30 يونيو 2022 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

«cred» تستثمر 9 مليارات جنيه فى مشروع متعدد الاستخدامات بالشراكة مع المجتمعات العمرانية غرب القاهرة

عفاف عمار:
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 5:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2022 - 6:02 م

أحمد طه منصور الرئيس التنفيذى للشركة: 1.7 مليار جنيه مبيعات مستهدفة من المشروع خلال العام الجارى والتنفيذ على أربع مراحل

تستهدف شركة cred للتطوير العقارى تحقيق إجمالى مبيعات تبلغ 10 مليارات جنيه من مشروع «ever» بمنطقة غرب القاهرة على مساحة 40 فدانا بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية. وقال المهندس أحمد طه منصور الرئيس التنفيذى للشركة: إن المشروع يقام على مساحة بنائية تبلغ 220.000 متر مربع ويتكون من 42 مبنى منها 36 مبنى سكنى، والمخطط تنفيذه على أربع مراحل باجمالى استثمارات 9 مليارات جنيه.
تابع : يقع مشروع «ever» مباشرة على محور 26 يوليو، بجوار مول العرب، وهو مشروع سكنى تجارى وإدارى وطبى وفندقى، ومن المقرر أن تقوم الشركة خلال الأسبوع الجارى باجراءات الحصول على القرار الوزارى، مضيفا أن الشركة تستهدف خلال العام الجارى تحقيق مبيعات من المشروع بما تقارب 1.7 مليار جنيه.
ويضم المشروع عدد 1000 وحدة منها 500 وحدة بالجزء السكنى الخاص بالمشروع والمكون 36 مبنى كل منها مكون من أرضى و4 طوابق بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى 500 شقة سكنية فندقية أخرى ببرج مستقل وهو عبارة عن مبنى تجارى سكنى فندقى بارتفاع 36 متر، أما الوحدات التجارية والإدارية يتم إنشاؤها على مساحة 20 فدان مقسمة إلى 6 مبانِ يتكون كل مبنى منها من ارضى و3 طوابق، إلى جانب الوحدات التجارية والإدارية بالبرج المستقل التجارى السكنى الفندقى المكونة من أرضى و9 طوابق بعدد وحدات كلية 1200 وحدة بواجهة المشروع بعيدا عن المنطقة السكنية ببوابات مستقلة، وتم تخصيص الأدوار العليا للوحدات الإدارية مع مجموعة متنوعة من الخدمات الحديثة والبنية التحتية التكنولوجية المتقدمة الذكية. وعن آليات تمويل المشروع، قال منصور إن الشركة تعتزم التواصل مع البنوك للحصول على قرض بنحو 300 مليون جنيه للمساهمة فى التكلفة الاستثمارية للمشروع.
وكشف منصور عن موافقة احد البنوك المحلية على منح الشركة قرضا بقيمة 750 مليون جنيه للمساهمة فى التكلفة الاستثمارية لمشروعها الاول بالعاصمة الادارية «كاسيل لاند مارك »، قائلا: «لدينا قرض قائم من احد البنوك ولكن لم يستخدم حتى الآن». وتضم محفظة مشروع «كريد» مشروع كاسيل لاند مارك أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات قدرها 3.7 مليار جنيه، المشروع عبارة عن مجمع سكنى ذكى متكامل، ومشروعها الثانى والذى تم إطلاقه عام 2019، مشروع ايست سايد متعدد الإستخدامات. يقع بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 7600 متر مربع باستثمارات 800 مليون ومشروع ايست سايد التجارى بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية ومشروع «ever» أحدث مشروعات الشركة بمنطقة غرب القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك