ضبط سيدة بتهمة قتل زوجها السعودي في شبين القناطر: اتجوز عليا واحدة صغيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 6:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط سيدة بتهمة قتل زوجها السعودي في شبين القناطر: اتجوز عليا واحدة صغيرة

إبراهيم جودة:
نشر في: الإثنين 21 يونيو 2021 - 2:09 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يونيو 2021 - 2:09 م

تمكنت أجهزة البحث الجنائي فى القليوبية، من كشف غموض مصرع شخص يحمل جنسية عربية سعودي الجنسية، متزوج من مصرية، ومقيمين بقرية كفر الصهبي مركز شبين القناطر، حيث تبين أن زوجته المصرية طعنته بسكين في مشاجرة بينهما؛ بسبب زواجه عليها، وحاولت تضليل المباحث بالادعاء بأنه سقط على السكين أثناء الإعداد لذبح خروف بالمنزل.

ألقي القبض على المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهمه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن جثة القتيل، واستعجال تقرير الطب الشرعي في الواقعة.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بوفاة شخص يحمل جنسية عربية "سعودي الجنسية"، ومقيم قرية كفر الصهبي، ووجود شبهة جنائية عقب ادعاء زوجته بإصابته بطعنه سكين أثناء التجهيز لذبح خروف بالمنزل.

انتقل الرائد حسام الحسيني معاون مباحث مركز شبين القناطر، وبالفحص تبين أن المجني عليه أصيب بجرح طعني وتوفي أثناء تلقي العلاج في أحد المستشفيات، وادعاء الزوجة بأنه أصيب أثناء ذبح خروف بمنزلهم بقرية كفر الصهبي.

وبتضييق الخناق على الزوجة والمعاينة، تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، واعترفت الزوجة أنها وراء طعن زوجها بالسكين خلال مشاجرة نشبت بينهما لقيامه بالزواج عليها؛ مما أثار غضبها فتشاجرت معه، وخلال المشاجرة طعنته بسكين طعنة غائرة تسببت في وفاته، بعد نقله لتلقي العلاج بالمستشفى.

وتبين من التحريات أن الزوجه تدعى "ر. ا." 35 سنة، ومتزوجة من القتيل منذ ما يقرب من 10 سنوات، ولديهما 4 أطفال صغار ومقيمين قرية كفر الصهبي مركز شبين القناطر، وأنها فوجئت بزواجه عليها من شابة تصغرها، فنشبت بينهما مشادة تحولت لمشاجرة، فطعنته، وحاولت إخفاء الجريمة بالادعاء بسقوطه على السكين أثناء الإعداد لذبح خروف، ولكن بتضييق الخناق عليها اعترفت بأنها وراء الجريمة بعد أن ثبت من معاينة الجثة وجود شبهة جنائية في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك