محافظ الجيزة يعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه: أشعر بمعاناتكم جدا - بوابة الشروق
الأربعاء 17 يوليه 2024 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه: أشعر بمعاناتكم جدا

الدكتور خالد زكريا، محافظ الجيزة
الدكتور خالد زكريا، محافظ الجيزة
كتبت - أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 11:36 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 11:36 ص

• المحافظ يناشد المواطنين الصبر حتى إدخال محطات جديدة

وجه الدكتور خالد زكريا، محافظ الجيزة، اعتذارًا لسكان المناطق التي تعاني من أزمة انقطاع المياه بالمحافظة، قائلا: "أنا المسؤول عنهم في النهاية ولابد أن أقول لهم آسف وحقكم عليا. أنا أشعر بمعاناتكم جدًا، ونحن نبذل كل ما بوسعنا لحل الأزمة ولكن ليس بيدينا شيء الآن".

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس»، المذاع على قناة «المحور»، اليوم الإثنين، بعد بعد قطع أهالي منطقة فيصل الطريق الدائري، صباحًا؛ احتجاجًا على انقطاع المياه.

وأضاف: "محافظة الجيزة تعاني من نقص شديد في مياه الشرب بسبب ارتفاع عدد السكان وزيادة المباني المخالفة خلال الفترة الأخيرة. نعمل بكل طاقتنا من أجل توفير المياه لأهالي المناطق المحرومة بالتعاون مع وزارة الإسكان، وأعلم أن المواطنين تحملوا الكثير ولكنني أناشدهم بالصبر أكثر حتى يتم إدخال محطات مياه جديدة تخدم المحافظة خلال شهرين على الأكثر".

وأشار المحافظ إلى أن "المحافظة تعاني من انتشار «التوك توك» بها وهو ما يتسبب في إرباك الحركة المرورية"، مؤكدًا أنه "يعمل حاليًا على منع سيره في المناطق الحضرية والشوارع الرئيسية واقتصار وجوده على المناطق الريفية فقط، وذلك من خلال تغليظ العقوبة على المخالفين".

ولفت إلى أنه يتم العمل على تطوير البنية التحتية للمحافظة بما يؤدي إلى جذب الاستثمارات بها، معلنًا عن بدء خطة لتطوير كورنيش النيل بشكل شامل حتى تكون منطقة للجذب السياحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك