فيتيسه آرنهيم يتصدر الدوري الهولندي مؤقتا - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 4:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيتيسه آرنهيم يتصدر الدوري الهولندي مؤقتا

د ب أ
نشر في: السبت 21 سبتمبر 2019 - 10:59 م | آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2019 - 10:59 م

قلب فيتيسه آرنهيم تأخره بهدف نظيف في الشوط الثاني إلى فوز كبير 4 / 2على فورتونا سيتارد في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الهولندي.

وانتزع فيتيسه آرنهيم صدارة جدول المسابقة مؤقتا حيث رفع رصيده إلى 14 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أياكس وآيندهوفن فيما تجمد رصيد سيتارد عند نقطتين في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وأنهى سيتارد الشوط الأول لصالحه بهدف سجله مارك ديميرس في الدقيقة 25 ونعادل أصحاب الأرض في الشوط الثاني بهدف سجله تيم ماتافاز في الدقيقة 59 .

وأعاد مارتن أنجا التقدم لفريق سيتارد بهدف في الدقيقة 62 لكن رد فيتيسه آرنهيم كان قاسيا حيث سجل الفريق ثلاثة أهداف في آخر عشر دقائق من المباراة عن طريق برايان لينسن في الدقيقتين 81 و83 وماتوش بيرو في الدقيقة 90 .

استعاد سبارتا روتردام نغمة الانتصارات في الدوري الهولندي لكرة القدم بفوز ساحق 4 / صفر على آر كي سي فالفيك اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز فيليم تيلبورج علة فينلو 1 / صفر وجرونينجن على زفوله 2 / صفر.

وتقدم سبارتا روتردام إلى المركز السادس رافعا رصيده إلى 11 نقطة حيث حقق الفوز اليوم بعد تعادل واحد وهزيمتين في المباريات الثلاثة الماضية له بالمسابقة.

وضاعف سبارتا روتردام محنة ضيفه فالفيك الذي مني بالهزيمة الرابعة على التوالي وهي السادسة له في المباريات السبعة التي خاضها بالمسابقة حتى الآن ليقبع في قاع جدول المسابقة برصيد نقطة واحدة.

وأنهى سبارتا الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما برايان سميتش وراجنار آتشي في الدقيقتين 15 و43 .

وفي الشوط الثاني ، عزز الفريق انتصاره بهدفين آخرين سجلهما التركي هاليل ديرفيسوجلو ومحمد رايحي في الدقيقتين 48 و60 .

وتغلب فيليم تيلبورج على فينلو بهدف نظيف سجله إيفانجيلوس بافليديس في الدقيقة 22 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويتقدم للمركز الخامس حيث جاء الفوز اليوم بعد هزيمتين متتاليتين للفريق فيما تجمد رصيد فينلو عند تسع نقاط في المركز الحادي عشر.

وفاز جرونينجن على زفوله بهدفين نظيفين سجلهما رامون لونكفيست وإجدين هروستيك في الدقيقتين 19 و59 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام زفوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك