عبد الحفيظ لـ( الشروق ) : عقوبة متعب ؟ .. هل طبيعيًا الا نستطيع الوصول إليه - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الحفيظ لـ( الشروق ) : عقوبة متعب ؟ .. هل طبيعيًا الا نستطيع الوصول إليه

خالد الإتربي
نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 4:51 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 4:57 م

 

نعم غيرنا برنامج التدريبات ، وهو شيئ طبيعي بالمناسبة، لكن الغير طبيعي هو عدم قدرتنا على الوصول للاعب في الفريق.

كان هذا رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي على ماتردد مؤخرًا حول براءة عماد متعب مهاجم الفريق، وعدم احقيته في توقيع عقوبة عليه، بحسب البرنامج المعلن للاعبين والخاص بتدريبات الفريق طوال الموسم .

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريح خاص  ل« الشروق» « لاتوجد ازمة على الاطلاق في توقيع عقوبة على عماد متعب بسبب تخلفه عن التدريبات فالامر محسوم بحسب اللائحة من يخطئ يعاقب ،  ومتعب اخطأ فستطبق اللائحة دون استثناء.»

 وتابع « غير المدير الفني البرنامج تلتدريبي وقرر خوض ابتدريبات للاعبين الذين لم يخوضوا مواجهة اسوان، وقمنا بابلاغهم جميعا تليفونيا بالتغيير الطارئ، ولم نستطع الوصول الى متعب هل هذا امر طبيعي، العقوبة هنا ، لاننا لم نجد آلية للوصول للاعب في الفريق، وهذا بالطبع امر غير جائز.».

وعما تردد حول غضب عماد متعب من عدم مفاتحته في تجديد عقده قال « حسام غالي نفس الظروف ، سينتهي عقده مثل متعب بنهاية الموسم ، فهل فاتحنا غالي في التجديد ، هذا لم يحدث.».

واختتم عبد الحفيظ.حديثه قائلا« هناك من يحاول تضخيم الامور في الاهلي،  لزعزعة استقرار الفريق، ويضيره بدايتنا المميزة، لكن في النهاية ، نحن نعمل بمنظومة وفكر يجعلنا قادرين لمعرفة هذه المحاولا ، والتصدي لها.».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك