ستوك سيتي: وقوف رمضان على الكرة أمام الزمالك سبب تعاقدنا معه - بوابة الشروق
السبت 5 ديسمبر 2020 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

مع أم ضد استمرار التعليم عن بُعد إذا انتهت أزمة كورونا؟

ستوك سيتي: وقوف رمضان على الكرة أمام الزمالك سبب تعاقدنا معه

الشروق
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 3:40 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 3:40 م

كشف كيفين كروكشانك، كشاف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، عن الأسباب التي دفعت النادي للاهتمام بضم رمضان صبحي، مشيرًا إلى أن السبب الرئيسي يتعلق بوقوفه على الكرة في لقاء فريقه السابق الأهلي ضد الزمالك، في السوبر المحلي بالإمارات.

وقال كشاف ستوك في تصريحات نقلها موقع «stokesentinel»:«رمضان لم يكن في حسابات ستوك سيتي، خاصةً أن فكرة البحث عن مواهب في إفريقيا، كانت مستبعدة بعض الشيء، لكنني شاهدت وقوف رمضان على الكرة، ثم بعض الفيديوهات للاعب، قبل أن أتواصل مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر السابق».

وأضاف: «شاهدت أيضًا مباراة لمنتخب مصر، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة رمضان صبحي، ورتبت بعدها جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله».

وأوضح: «رمضان كان نجما في مصر رغم صغر سنه، كان محاطا بالإعلانات والمعجبين، ومتابعته على مواقع التواصل الاجتماعي كانت جارفة، لدرجة أن متابعيه على إنستجرام كانوا أكثر من شيردان شاكيري، نجم الفريق وقتها».

وتابع: «رمضان كان قويًا وماهرًا، لكنه يلعب بشكل فردي أحيانًا، ربما كانت الأمور ستختلف إذا رحل للعب بانتظام، في هولندا أو بلجيكا».

وأتم: «أتوقع عودة رمضان للدوري الإنجليزي، شاهدت أحمد حجازي، حين كان في الإسماعيلي قبل رحيله إلى فيورنتينا الإيطالي، وتوقعت وصوله لإنجلترا يوما ما، وهو ما حدث عندما انضم لوست بروميتش».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك