المتحدث العسكري: وفد من الكونجرس الأمريكى يزور شمال سيناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث العسكري: وفد من الكونجرس الأمريكى يزور شمال سيناء

أحمد عجاج
نشر في: الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:47 ص | آخر تحديث: الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:01 ص

قام وفد يضم 6 من مساعدى أعضاء الكونجرس الأمريكي من الحزبين الجمهورى والديموقراطى بزيارة محافظة شمال سيناء، وذلك فى إطار علاقات الشراكة الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية فى المجالات المختلفة والمساعى المشتركة لدعم السلام والتنمية والتصدي للتحديات الراهنة.

وقال المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، في بيان له، إن برنامج الزيارة اشتمل على لقاء محافظ شمال سيناء، وتفقد بعض المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة العريش فى مجال التنمية الاقتصادية وزيارة محطة تحلية المياه الجارى إنشاؤها فى العريش.

من جانبهم، أشاد أعضاء الوفد الأمريكى بأهمية علاقات التعاون التى تربط مصر والولايات المتحدة فى جميع المجالات، مؤكدين على أهمية التنسيق والتشاور بين البلدين على كافة الأصعدة فى ظل ما تبذله مصر من جهود فى مواجهة الإرهاب والإشادة بجهود القوات المسلحة فى تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها بشمال سيناء، فضلاً عن توفير كافة المتطلبات المعيشية لأهالى شمال سيناء.

تأتى الزيارة فى ضوء تدعيم العلاقات المصرية الأمريكية والتعاون المشترك بين البلدين فى المجالات المختلفة وإرساء دعائم الأمن والاستقرار .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك