رئيس يويفا يتحدى بيريز.. ويرد على احتمالية حرمان الريال من لعب نصف نهائي الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 14 مايو 2021 9:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


رئيس يويفا يتحدى بيريز.. ويرد على احتمالية حرمان الريال من لعب نصف نهائي الأبطال

محمود عيسى
نشر في: الخميس 22 أبريل 2021 - 12:08 م | آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 12:13 م

اشتد الصراع القائم بين ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في أعقاب تصريحاتهما النارية المتبادلة في الساعات الماضية بعد انهيار مشروع دوري السوبر الأوروبي.

وكان أعلن 12 ناديا في أوروبا يوم الأحد الماضي يتقدمهم ريال مدريد وبرشلونة بجانب أتلتيكو مدريد ويوفنتوس وميلان وإنتر ميلان و6 أندية إنجليزية عن تأسيس بطولة جديدة تدعى دوري السوبر الأوروبي.

وشهدت الساعات الماضية في الكرة الأوروبية حربا كلامية في جميع الاتجاهات اعتراضا على فكرة إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي مما أدى إلى انسحاب كل من مانشستر يونايتد وسيتي وليفربول وتوتنهام وتشيلسي وارسنال من الاشتراك في البطولة قبل أن ينضم لهم فرق ثلاثي إيطاليا، وتبقي فقط ريال مدريد وبرشلونة.

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كان قد هاجم رئيس يويفا في تصريحاته لاذاعة كادينا سير الإسبانية اليوم الخميس مؤكدا ان مشروع دوري السوبر الأوروبي لم يفشل بعد ومن يظن ذلك فهو مخطئ، معلنا رغبته في تواجد رئيسا لليويفا مثقفا يكون قدوة ولا يهين الآخرين.

من جانبه صرح رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس ردا على سؤاله حول موقفه من رفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لوجوده في رئاسة يويفا قائلا : "حسنًا، هذا أمر يجعلني أصر على البقاء".

وأضاف :" هو يبحث عن رئيس ينفذ أي شيء يطالب به مهما كان طلبه، شخص يستمع إليه ويفعل أي شيء يفكر فيه، لكني أفعل ما أعتقد أنه يفيد كرة القدم الأوروبية والعالمية".

وانتقل رئيس يويفا للحديث عن ماتردد بمعاقبة ريال مدريد بحرمانة من خوض مواجهة الدور نصف النهائي أمام تشيلسي الانجليزي بدوري أبطال أوروبا.. قائلا :" الواقع أن الموسم بدأ بالفعل، لذا قنوات البث من الممكن أنا تأتي إلينا وتطالبنا بالخسائر لعدم لعب نصف النهائي".

وأكمل :"من الناحية الواقعية هناك فرصة ضئيلة للغاية أن المباراة لن تقام الأسبوع المقبل.. لكن الأمور قد تختلف في المستقبل".

واختتم رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حديثه فيما يتعلق بمعاقبة الأندية التي أعلنت عن تأسيس دوري السوبر الأوروبي: "لقد تلقيت العديد من الرسائل الداعمة منذ الأمر، من كافة الأندية في أوروبا، لدي 3800 رسالة لم أجب عليها، لذا أتمنى الآن أن يدركوا ما ارتكبوه من خطأ، ويتقبلوا العواقب، وسوف نتحدث عن هذا الأمر الأسبوع المقبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك