مانشستر يونايتد يسعى لتأكيد بدايته القوية أمام نيوكاسل - بوابة الشروق
السبت 1 يونيو 2024 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد يسعى لتأكيد بدايته القوية أمام نيوكاسل

أ ف ب
نشر في: السبت 22 أغسطس 2015 - 11:23 ص | آخر تحديث: السبت 22 أغسطس 2015 - 11:23 ص

 

يبحث مانشستر يونايتد عن تأكيد بدايته القوية ايضا عندما يفتتح المرحلة  اليوم السبت على ارضه امام نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة مه الدوري الإنجليزي

 

واستهل فريق المدرب الهولندي لويس فان غال موسمه بفوزين على توتنهام واستون فيلا بنتيددة 1-صفر، ثم قطع شوطا كبيرا نحو العودة الى دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على كلوب بروج البلجيكي 3-1 في ذهاب الدور الفاصل.

 

لكن لم ينجح قائد الفريق واين روني في تسجيل اي هدف في هذه المباريات الثلاث، الا ان ذلك لا يقلقه وهو قال بهذا الصدد: "الموسم ما زال في اوله. اختبرت ذلك سابقا والاهداف ستأتي، انا اعلم ذلك".

 

وواصل "انا مدرك باني الشخص الذي من المفترض ان يقود هذا الخط (الهجوم) وان يحاول تسجيل الاهداف".

 

ومن المؤكد ان بدرو كان سيشكل دفعا هجوميا اضافيا ليونايتد لو تمكن الاخير من الحصول على خدماته لكن تشلسي سبقه اليه، ما جعل فان غال يقفل الباب على اي تعاقدات جديدة لهذا الصيف بحسب ما اكدت مصادر مطلعة لموقع "اي اس بي ان" المتخصص.

 

وانفق فان جال حوالي 84 مليون جنيه استرليني هذا الصيف بهدف تعزيز صفوف الفريق وكانت ابرز تعاقداته ضمه الالماني باستيان شفاينشتايغر والفرنسي مورغان شنايدرلين والهولندي ممفيس ديباي، ليرتفع حجم انفاق "الشياطين الحمر" الى 230 مليون جنيه استرليني منذ رحيل المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز قبيل نهاية موسم 2013-2014.

 

وفي المقابل، خسر يونايتد جهود المهاجمين الهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي رادامل فالكاو والجناح الارجنتيني انخل دي ماريا، وفي ظل تهميش المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" يجد روني نفسه وحيدا في حمل عبء الهجوم ما دفع بفان غال للسعي الى ضم بدرو الذي رأى فيه المدرب الهولندي النوعية التي يبحث عنها في المهاجم بحسب ما اشار الاسبوع الماضي.

 

ويبدو ان فان جال وجد افضل خليفة لدي ماريا الذي لم يتمكن من فرض نفسه خلال الموسم الوحيد الذي امضاه في "اولدترافورد"، بشخص ديباي الذي وضع "الشياطين الحمر" على مشارف التأهل الى دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا بتسجيله ثنائية امام كلوب بروج.

 

وفي المباريات الاخرى، يلعب السبت سندرلاند مع سوانسي سيتي، ووست هام يونايتد مع بورنموث، وليستر سيتي مع توتنهام هوتسبر، ونوريتش سيتي مع ستوك سيتي، وكريستال بالاس مع استون فيلا، على ان يلتقي الاحد واتفورد مع ساوثمبتون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك