حقيقة طرد محمد رمضان من مقهى بالإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 10:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

حقيقة طرد محمد رمضان من مقهى بالإسكندرية


نشر في: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 2:38 ص | آخر تحديث: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 2:38 ص

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يزعم طرد محمد رمضان من مقهى بحي الإبراهيمية، ورغم نفي عدد من المتابعين طرد رمضان من المقهى وتأكيدهم أن الزحام كان بسبب التقاط الصور معه، إلا أن الفيديو أظهر مغادرة رمضان للمقهى.

واصل الفنان محمد رمضان، جولته في الإسكندرية، بعدما خرج في بث مباشر منذ ساعات، معلنا توجهه إلى المدينة للرد على حملة «غير مرحب بك» التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، ورفضت تنظيم حفل رمضان بعروس البحر الأبيض المتوسط.

وسافر الفنان محمد رمضان إلى الإسكندرية، وذلك بعد الجدل الذي آثار حول رفض جمهور محافظة الإسكندرية حفله الذي من المقرر إقامته هناك يوم 7 أكتوبر المقبل، ليبين حقيقة رفض الجمهور له هناك، حيث حرص «رمضان» على نشر عدد من مقاطع البث المباشر «لايف» عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، يوضح من خلاله إلتفاف الجمهور من حوله.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أنباء عن إلغاء حفل الفنان محمد رمضان، الذى كان من المقرر إقامته فى السابع من أكتوبر المقبل على شاطئ «أليكس أرينا جويل فيستيفال» بمنطقة سيدى جابر، وذلك استجابة للحملة والدعوات التى انطلقت عبر عدد من الجروبات المحلية على مواقع التواصل الاجتماعى للمطالبة بإلغاء الحفل، عقب وضع الفنان «بوستر» دعائى للحفل عبر صفحته الرسمية معلقا عليه بـ«أقوى حفل فى مصر»، وتعليقه على اللوحات الإعلانية بشوارع الإسكندرية، حيث حملت هاشتاج وعبارات «إسكندرية لا ترحب بك»، و«غير مرحب بك فى الإسكندرية»، و«الإسكندرية مدينة الرقى والحضارة وشعبها غير مرحب بك»، و«إسكندرية بلد بيرم التونسى وسيد درويش ومحمد كريم وليس لك مكان فيها»، و«إسكندرية بلد الجدعان غير مرحب بك».

وقال أحد المسئولين بشاطئ «أليكس أرينا جويل فيستيفال»، لـ«الشروق»، إن حفل الفنان محمد رمضان لم يتم إلغاؤه، وتم وضع بوسترات الحفل مجددا عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» و«انستجرام»، تأكيدا على ميعاد الحفل، مشيرا إلى أن نسبة أعداد التذاكر المباعة لم تتعدَ 15%، منوها بأن التذاكر فئتا 300 و500 جنيه، مشيرا فى الوقت ذاته إلى ضغوط جماهيرية عبر مواقع السوشيال ميديا لإلغاء الحفل.

ونفت الشركة المنظمة للحفل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى، حول إلغاء الحفل استجابة للحملة التى انطلقت عبر عدد من صفحات الإسكندرية.

وقال محمد رفعت مالك الشركة المنظمة للحفل، فى تصريح خاص لـ«الشروق»، إن الحفل قائم فى موعده الذى تم تحديده فى السابع من أكتوبر المقبل، معتبرا أن المطالبات بإلغاء الحفل هى «حملة ممنهجة ومدفوعة للإضرار بالشركة والحفل»، مضيفا «أن الشائعات التى تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية الفنان محمد رمضان وحب أهالى اسكندرية له».

وأكد رفعت أن الشركة مستمرة فى بيع تذاكر الحفل عبر المنافذ المعتمدة، والمعلن عنها من خلالهم ومن خلال الفنان محمد رمضان، وأن نسبة التذاكر المباعة تجاوزت نسبة الـ50%.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك