أمين «النواب» وعضو السفارة الأمريكية يؤكدان عمق العلاقات المشتركة - بوابة الشروق
الأحد 29 نوفمبر 2020 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

أمين «النواب» وعضو السفارة الأمريكية يؤكدان عمق العلاقات المشتركة

تصوير لبنى طارق
تصوير لبنى طارق
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 6:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 6:19 م

أكد كل من الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، ورئيس القسم السياسي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة مصطفى بوبال، عمق العلاقة الاستراتيجية التي تجمع مصر والولايات المتحدة.

وأعرب «بوبال»، خلال لقائه بالأمين العام لمجلس النواب بمقر البرلمان اليوم الأربعاء، عن عميق شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا ما تتصف به العلاقات المصرية-الأمريكية من شراكة استراتيجية طويلة الأمد يعكسها توافق الرؤى بين البلدين الصديقين في كافة قضايا الاهتمام المشترك.

وشدد حرص الولايات المتحدة الأمريكية على استقرار مصر السياسي والأمني وازدهارها الاقتصادي باعتبارها ركيزة أساسية لاستقرار منطقة الشرق الأوسط، وفقًا لبيان مجلس النواب.

وأكد بوبال حرص الولايات المتحدة كذلك على تعزيز العلاقات المصرية-الأمريكية في كافة المجالات وخاصة على الصعيد البرلماني.

ومن جانبه، أعرب الأمين العام لمجلس النواب عن ترحيبه بهذا اللقاء، مشيرًا إلى العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، والتى تعكس قوة وأهمية تلك العلاقات لكلا البلدين.

ونوه في هذا الصدد بكثافة الزيارات المتبادلة بين البلدين، والتي كان آخرها زيارة الوفد البرلماني برئاسة الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب للولايات المتحدة، مشيرا إلى أنها مثلت فرصة هامة لاستجلاء العديد من الأمور وتوضيح الحقائق بين البلدين الصديقين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك