القوى الوطنية والثورية تعتزم المشاركة غداً في جمعة رد الاعتبار لحرائر مصر - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2019 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

القوى الوطنية والثورية تعتزم المشاركة غداً في جمعة رد الاعتبار لحرائر مصر

قوات الجيش تلقي القبض علي إحدى المتظاهرات
قوات الجيش تلقي القبض علي إحدى المتظاهرات
القاهرة - أ ش أ
نشر فى : الخميس 22 ديسمبر 2011 - 6:05 م | آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2011 - 6:05 م

أعلنت حركة شباب 6 ابريل بقيادة أحمد ماهر عن مشاركتها في المظاهرات التي دعت لها عدد من القوى السياسية غدا الجمعة في ميدان التحرير تحت عنوان رد الاعتبار لحرائر مصر، حيث قال محمود عفيفي المتحدث الرسمي للحركة في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط: "أن الحركة قررت المشاركة لتأكيد رفضها الاعتداء على كرامة السيدات في مصر وإدانتها لسحل إحدى الفتيات في أحداث مجلس الوزراء".

 

كما دعت الجمعية الوطنية التغيير للخروج في مسيرات سلمية غداً الجمعة، للتأكيد على حرية وكرامة المصريين وحقوقهم الأساسية التي ثاروا من أجلها في 25 يناير، واستنكرت الاعتداء الذي تعرضت له واحدة من بنات مصر في شارع مجلس الوزراء.

 

كما قررت حركة كفاية المشاركة غدا في جمعة رد الاعتبار، حيث قال المنسق العام لحركة كفاية محمد الأشقر: "أن التيارات والأحزاب الإسلامية فقدت جزءا كبيرا من رصيدها لدى الشارع ومن شرعيتها الشعبية والثورية برفضها المشاركة في مظاهرة رد الاعتبار"..، مؤكدا: "أن ذلك الرفض أضاف الكثير إلى رصيد القوى الثورية الأخرى".

 

ومن جهة أخرى، أطلق نشطاء دعوة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عدة دعوات لتنظيم مسيرة نسائية أخرى غدا الجمعة، تنطلق من أمام مجمع التحرير ضمن فعاليات المشاركة في جمعة "رد الاعتبار".

 

ومن المقرر أن تتضمن فعاليات المليونية أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء الثورة، يليها كورال قبطي تأبينا للشهداء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك