وليامز تودع بطولة استراليا بعد انتفاضة بليسكوفا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وليامز تودع بطولة استراليا بعد انتفاضة بليسكوفا

رويترز
نشر في: الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:34 م

أهدرت سيرينا وليامز أربع نقاط لحسم المباراة وأضاعت تقدمها 5-1 في المجموعة الفاصلة لتخسر أمام المصنفة السابعة كارولينا بليسكوفا 6-4 و4-6 و7-5 في دور الثمانية ببطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الأربعاء.

وأنقذت وليامز، التي كانت تطمح للقبها 24 في البطولات الأربع الكبرى، أيضا نقطتين لحسم اللقاء في الشوط الأخير لكنها سددت في الشبكة في النقطة الثالثة لتخسر مباراة رائعة أمام اللاعبة التشيكية صاحبة ضربات الإرسال القوية التي أبهرت الجميع في ملعب رود ليفر بانتفاضتها بعد أن كانت على شفا الهزيمة.

وستلتقي بليسكوفا مع نعومي أوساكا من أجل مكان في المباراة النهائية بعد أن حرمت وليامز من الثأر من اللاعبة اليابانية المصنفة الرابعة التي هزمتها في نهائي أمريكا المفتوحة المثير للجدل.

وقالت بليسكوفا في مقابلة بعد الانتصار ”تحسنت (سيرينا) في المجموعة الثانية ولعبت بشكل جيد جدا ولجأت لضرباتها المميزة بينما لعبت أنا بسلبية“.

وأضافت ”بعدها قلت لنفسي يجب أن أقاتل واحتفظ بفرصي في الفوز“.

وتابعت ”أوساكا لاعبة خطيرة لكن لا أعتقد أن هناك أخطر من سيرينا لذا استمتعت كثيرا بهذه المواجهة“.

وعانت وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا، والمصنفة 16 بالبطولة بعد عودتها للملاعب عقب إنجاب طفلتها في سبتمبر أيلول 2017، مبكرا واحتاجت إلى انتفاضة لتتعادل في المجموعة الثانية.

وبلغت ذروة الحماس في المجموعة الفاصلة مع تقدمها 5-1 غير أن اللاعبة البالغ عمرها 37 عاما تراجعت بشكل كبير رغم أنها كانت قاب قوسين من الفوز وتأثرت بالتواء بالكاحل.

وتعرض إرسال وليامز للكسر مرتين وأنقذت بليسكوفا نقطة حسم المباراة في الشوط السابع وثلاث فرص أخرى عندما كانت متأخرة 5-4 قبل أن تتفوق في الأشواط الثلاثة التالية لتكمل انتفاضتها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك