القوات المسلحة تشارك في تأمين الجبهة الداخلية بذكري ثورة يناير وعيد الشرطة - بوابة الشروق
الإثنين 10 أغسطس 2020 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

القوات المسلحة تشارك في تأمين الجبهة الداخلية بذكري ثورة يناير وعيد الشرطة

أحمد عجاج
نشر في: الأربعاء 23 يناير 2019 - 9:45 ص | آخر تحديث: الأربعاء 23 يناير 2019 - 9:45 ص

تزامناً مع الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير والاحتفال بأعياد الشرطة، اتخذت القيادة العامة للقوات المسلحة كل الإجراءات بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين الاحتفال بمحافظات الجمهورية كافة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أتمت فيه الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية استعداداتها للانتشار والمعاونة فى تأمين المواطنين والمنشآت المهمة والحيوية وإعطاء التلقين الكامل لجميع العناصر المشاركة حول كيفية التعامل مع المواقف المختلفة.

كذلك جرى تكثيف إجراءات التأمين على الطرق والمحاور المرورية ودفع الداوريات المشتركة من القوات المسلحة والشرطة المدنية للتصدى لأى محاولة للخروج عن القانون وبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين والتأمين الشامل للجبهة الداخلية.

واستعدت عناصر من القوات الخاصة بالعديد من المجموعات القتالية لمعاونة التشكيلات التعبوية فى تأمين الاحتفالات، كذلك وحدات التدخل السريع والتى تعمل كاحتياطات قريبة لدعم عناصر التأمين في التصدى للعدائيات المختلفة، كما تشارك عناصر الشرطة العسكرية عناصر الشرطة المدنية فى تنظيم العديد من الدوريات المتحركة ونقاط التأمين الثابتة.

وتعزز عناصر من القوات المسلحة إجراءات التأمين للمنشآت المهمة والأهداف الحيوية بالدولة بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية، واتخاذ كل إجراءات اليقظة لتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس ومنع محاولات التسلل والتهريب على الاتجاهات الاستراتيجية للدولة كافة.

وتستمر جهود القوات المسلحة في تأمين وحماية مكتسبات الشعب المصري العظيم والدفاع عن حدود الوطن وصون مقدساته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك