رئيس الوحدة: «القلة المندسة» تريد الإطاحة بميدو - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوحدة: «القلة المندسة» تريد الإطاحة بميدو

محمد كمال
نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 1:18 م | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 1:20 م

 عبر حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السعودي، عن سعادته بالأداء الذي يقدمه الفريق تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني، وذلك عقب الفوز الذي حققه أمس على حساب أحد بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الدوري السعودي

ودافع خيمي عن ميدو أمام من أسماهم بــ"القلة المندسة" حيث قال : بعد كل هزيمة تظهر قلة مندسة، وتبدأ في إثارة المشاكل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لكنهم يختفون وقت فوز الفريق".

وأضاف :جماهير الوحدة كبيرة ورائعة، لكن البعض يتأثر بما يثار من القلة المندسة عبر المواقع، رسالتي لهم بأن لا يسيروا خلفهم، هؤلاء يهدفون لضرب استقرار الفريق.

وامتدح رئيس الوحدة ميدو حيث أكد أنه مدرب ممتاز، ويهدف لتغيير واقع النادي وأسلوب لعبه، وأن الإدارة لمست ذلك من خلال تغير مستوى الفريق وتقدمه في ترتيب الدوري.

وقال خيمي :  من الوارد أن يخطئ ميدو في مباراة، هذا أمر طبيعي في كرة القدم، أي شخص في العالم معرض للخطأ، لكننا ندعمه مع جهازه الفني، نريد أن يكون هناك حالة من الاستقرار داخل النادي.

وتابع : البعض يرسل لي سير ذاتية لمدربين أخرين من أجل الإطاحة بميدو بعد أي خسارة للفريق، لكننا لا نستمع إلى أي من هؤلاء.

وفاز الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف على أحد ليحتل المركز السادس برصيد 34 نقطة، بفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك