الرجاء: نتمنى عودة بانون.. ونحذر الزمالك من التهاون أمام تونجيت - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 1:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

الرجاء: نتمنى عودة بانون.. ونحذر الزمالك من التهاون أمام تونجيت

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 12:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 12:12 م

يتمنى مسؤولو الرجاء المغربي، عودة مدافعهم السابق بدر بانون لفريقهم مرة أخرى بعد نهاية مشواره مع الأهلي.

وانتقل بانون لصفوف الأهلي بشهر نوفمبر من العام الماضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من الرجاء المغربي، بعقد لمدة 4 مواسم، واستطاع اللاعب في أن يحجز مكانه الأساسي في قيادة دفاع الأحمر سواء في بطولة الدوري العام أو خلال مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي حقق خلالها الفريق إنجاز الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء.

المتحدث الرسمي لفريق الرجاء سعيد وهبي، صرح تلفزيونيًا قائلًا :" ما يقدمه بدر بانون مع الأهلي يسعدنا كثيرًا، فهو سفير الكرة المغربية، نتمنى حصوله على كل البطولات مع القلعة الحمراء، ثم العودة لنا في النهاية مرة أخرى".

وانتقل المتحدث الرسمي للرجاء للحديث عن مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي.. قائلًا:" تعرضنا للظلم أمام الفريق السنغالي تأهلهم على حسابنا لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لم يكن مستحقًا لأسباب يعلمها الجميع، حكم المباراة لم يتخذ القرار الصحيح بإيقاف اللقاء في ظل حالة الملعب بعد هطول الأمطار كان أشبه بكرة الماء".

وأكمل:" الفريق السنغالي مغمور، وعلى الزمالك أن يكون حذرًا لأن تونجيت ليس لديه ما يخسره، الأبيض فريق كبير وله تاريخ رائع".

جدير بالذكر أن توينجيت السنغالي كان قد نجح في عبور الرجاء بدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا ليتأهل لدور المجموعات الذي أوقعته قرعته إلى جانب الزمالك والترجي التونسي ومولودية الجزائر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك