وزير الأوقاف: خدمة الأوطان جزء لا يتجزأ من خدمة الأديان - بوابة الشروق
الجمعة 12 أبريل 2024 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف: خدمة الأوطان جزء لا يتجزأ من خدمة الأديان

هدى الساعاتي
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2024 - 9:48 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2024 - 9:48 م

أكد الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، أن الدور الأول المنوط بطالب العلم هو التفوق العلمي، فمن أراد أن يخدم وطنه فمن خلال جده وتفوقه، لأن خدمة الأوطان جزء لا يتجزأ من خدمة الأديان، ومصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان، والأوطان لا تبنى إلا بالعلم والمال.

وأضاف جمعة، خلال حفل تكريم الوافدات بمعسكر الأوقاف التثقيفي بالإسكندرية اليوم الجمعة، بحضور السفير الكويتي، أنه إذا أحب الطالب العلم وأخلص فيه لله عز وجل تحول هذا التعب إلى أفضل أوقاته وأحلى ملذاته.

وقال وزير الأوقاف، إن العلم لا نهاية له، فالعلم من المهد إلى اللحد، ومع المحبرة إلى المقبرة، وكلما تعلم الإنسان أكثر استشعر أن حاجته إلى العلم تزداد، فالعلم محيط لا شاطئ له.

وأكد السفير الكويتي غانم صقر الغانم، أن التعاون القائم بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية في مختلف مجالات التنمية الفكرية والثقافية والدينية يتميز بتطابق الرؤى والأهداف.

شارك الإحتفالية السفير الكويتي صقر الغانم، والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى جامعة الدول العربية، والدكتور محمد عزت محمد الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والشيخ سلامة عبد الرازق مدير مديرية أوقاف الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك