نشوب حرائق متفرقة بسبب حرارة الجو بالبحيرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نشوب حرائق متفرقة بسبب حرارة الجو بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الخميس 23 مايو 2019 - 3:52 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2019 - 3:52 م

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس، عدد من الحرائق بسبب سوء الأحوال الجوية، وارتفاع درجة الحرارة في مراكز إيتاي البارود والدلنجات، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العقيد محمد بلبع، وكيل إدارة الحماية المدنية بالبحيرة، من السيطرة على الحرائق دون وجود خسائر.

البداية تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق في منزل مسقوف بالبوص ملك "مبروك ن" والمقيم بالضهرية بمركز إيتاي البارود بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو، مما أدى إلى اشتعال المنزل بالكامل، وتمت السيطرة علي الحريق تمام، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

كما تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق في مقر شركة بشارع التوفيق بمدينة الدلنجات ملك "محمد ع ال"، وأدى الحريق إلى اشتعال النيران في المكتب بالكامل، وتم إخماده، وجاري تحرير محضر بالواقعة.

ونشبت النيران في محل حلويات بالقرب من مسجد المحطة بمدينة الدلنجات ملك "عبد الحميد آل" بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو، مما أدى إلى اشتعال المحل تماما، وتمت السيطرة علية من قبل قوات الحماية المدنية بالبحيرة، وجاري انتداب فريق من النيابة العامة لمعاينة الحريق، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك